الاتحاد أمام الإتفاق.. رقم مميز وسيطرة للتايجرس قبل مباراة الليلة


تختتم اليوم مواجهات الجولة الأولى من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وذلك بمواجهة نادي الاتحاد أمام نظيرة الإتفاق، التي ستكون على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" بالموسم الحالي 2020-21.


وتنطلق المواجهة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي السابعة بتوقيت القاهرة، وتتوفر لكم من خلال قنوات السعودية الرياضية الثانية بتعليق عبدالله الحربي، ونعرض لكم في التقرير التالي أبرز معلومات الفريقين قبل لقاء اليوم.


يمتلك التايجرس مجموعة لاعبين على مستوى عالي، لكن يلازمة الحظ السيئ منذ سنوات ووقوعه في مراكز لا تليق بتاريخه بجدول الترتيب، كما أصبح من الاندية التي تنافس على البقاء في الدوري كما شاهدنا في الموسم الماضي، وخلال مواجهة اليوم وتحت قيادة فابيو كاريلو يسعى النمور لتحقيق الفوز، مستغلين إقامة اللقاء على ملعبهم وتواجد مجموعة عناصر كبيرة.


ومن أبرز اللاعبين في قائمة مواجهة اليوم بالنسبة للنمور هم فهد المولد والثنائي البرازيلي رومارينيو ومارسيلو جروهي حارس مرمى الفريق، ونجم الساحل العاج ويلفريد بوني، بالإضافة إلى المهاجم الصربي بريجوفيتش والمغربي كريم الأحمدي وعبدالعزيز البيشي.


 وتعاقد التايجرس مؤخراً مع عمر هوساوي مدافع النصر بشكل رسمي وقد يقود دفاع الفريق في لقاء اليوم، وعلى الجهة المقابلة فريق الاتفاق الذي يخوض تلك المواجهة بمجموعة لاعبين كبار، وأصحاب مستوى جيد.


كما تابعنا الفرسان في الموسم الماضي، وهو يمتلك لخدمات كل من وليد أزارو القادم من النادي الأهلي المصري بجانب كلاً من هزاع إبراهيم الهزاع ونعيم السليتي وروجيريو دي أسيس كوتينيو وسيدريك يامبيزي وفيليب كيس، ويسعى خلف الانتصار اليوم.


احتفال لاعبي الاتحاد بالهدف


تاريخ مواجهات الاتحاد أمام الاتفاق

وعن تاريخ مواجهات الاتحاد أمام الاتفاق، فقد نجح النمور مؤخراً في الفوز بثمانية مباريات من أصل أخر 10 جمعته أمام منافسه، الذي فاز مرتين فقط ولم يحضر التعادل مؤخراً سوى مرة وحيدة في عام 2013 بهدف لكل فريق على نفس ملعب اليوم، وكانت أخر مواجهة بالفوز لصالح التايجرس بهدف دون مقابل، على ملعب الجوهرة المشعة.


رقم مميز للاتحاد أمام الاتفاق

وقبل مواجهة اليوم سجب التذكير برقم مميز حققه لاعبي النمور في الفترة السابقة، فلم يخسر الاتحاد على ملعبه في الدوري أمام الفرسان مؤخراً منذ عام 2012، وذلك حين خسر في "دوري زين السعودي" بهدف دون مقابل وقتها.

لاعبو نادي الاتفاق السعودي

نجم مميز للاتفاق

بينما على الجانب الأخر يستلح نادي الاتفاق باللاعب السلوفاكي فيليب كيش، نجم الفريق الذي انتهى عقده مه نهاية موسم 2018-19، وقامت الإدارة بتجديد عقده قبل الموسم الماضي، وهو واحد من أبرز لاعبي الفرسان في القائمة الحالية للفريق.


كما نجحت الإدارة في حسم التفاوض رسمياً مع النجم المغربي وليد أزارو، وكان أسد الأطلسي يلعب للفرسان في الموسم الماضي على سبيل الإعارة قادماً ن الأهلي المصري، والآن تم حسم التعاقد معه بشكل رسمي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-