سيطرة تاريخية وأرقام مهمة قبل مباراة النصر والفتح اليوم

نور الدين أمرابط أمام نادي الفتح


ينتظر الجماهير المحبة للدوري السعودي والمشجعة لنادي النصر في الوطن العربي، مواجهة اليوم للعالمي سيواجه من خلالها نظيرة فريق الفتح، في واحدة من مواجهات الجولة الأولى، من دور كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2020-21.


وتنطلق مواجهة اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وتتوفر لكم من خلال قنوات السعودية الرياضية مباشرة بتعليق فهد العتيبي، ونعرض لكم في التقرير التالي أبرز ملامح مواجهات النصر ضد الفتح قبل مواجهة اليوم.


نتائج المواجهات الأخيرة قبل مباراة النصر والفتح

ونستعرض لكم نتائج أخر 10 مواجهات جمعت كلا الطرفين وجهاً لوجه، سواء في الدوري أو غيرها من المواجهات، والتي نجد من خلالها سيطرة واضحة للعالمي على الأخضر.


ونجح النصر في تحقيق الفوز في خمسة مواجهات سابقة أمام الأخضر، وكان أخر تلك المنافسات بهدف نظيف في الدور الاول من الموسم الماضي حين انتهى بهدف دون مقابل، سجلة النجم فراس البريكان.


احتفال لاعبو النصر بتسجل هدف

وعلى الجانب الأخر نجح نادي الفتح في الفوز مرة وحيدة فقط مؤخراً، كانت خلال لقاء ودي استعداداً لعودة استكمال مواجهات الموسم الحالي بعد انتشار فيروس كورونا، وانتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في حين حضر التعادل في أربعة مواجهات أخرى كان أخر ظهور لها بلقاء الإياب عن الموسم الماضي.


أكبر فوز للنصر والفتح قبل مباراة اليوم

وكان أكبر فوز حققه الأصفر السعودي بخمسة أهداف دون مقابل في دوري عام 2018-19، سجل خلالها المغربي عبدالرازق حمدالله هدفين والنيجيري أحمد موسي هدفين والبرازيلي جوليانو هدف وحيد، بينما كان أكبر انتصار للفتح هو الأخير لهم، وانتهى بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وسجل ثلاثية الأخضر مروان سعدان ونواف مشاري ومحمد يحيي مجرشي.


فيتوريا يتمنى تحقيق بداية جديدة 

ويلعب روي فيتوريا المدير الفني لنادي النصر على تحقيق الانتصار في لقاء اليوم، لتقديم بداية جيدة للجماهير وأيضاًَ من أجل تعويض خسارة لقب الدوري بالعام الماضي، وأيضاً الخروج من دوري أبطال آسيا من دور نصف النهائي.

روي فيتوريا خلال أحد تدريبات نادي النصر

وسيلعب على تحقيق اللقب في الموسم الحالي، وحصد أكبر عدد من البطولات والنقاط في الموسم الحالي، وذلك بعدما قام الفريق بالتعاقد مع 11 صفقة قبل الموسم الحالي، وأبرز صفقات الفريق الأرجنتيني بيتي مارتينيز وعبدالمجيد الصليهم وعبدالفتاح عسيري والكوري كيم جين سو.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-