التعاون والفيصلي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

أميسي خلال مباراة التعاون والفيصلي


يستعد فريق نادي التعاون لاستقبال ضيفة فريق الفيصلي، في المباراة الافتتاحية الأولى من الموسم الجديد 2020-21، والتي ستقام على ملعب استاد مدينة الملك عبداللة الرياضية، من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.


يسعي الفيصلي لتقديم موسم جديد استثنائي ينجح من خلاله في المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا بالموسم المقبل، بعدما فشل في حصد مركز يؤهلة للعب في بطولة قارية بالموسم الماضي.


ويحاول فريق التعاون استعادة ثقة الجمهور في الموسم الجديد، وذلك تحت قيادة المدرب الجديد الفرنسي باتريس كارتيرون القادم من نادي الزمالك المصري بموسم استثنائي، لكنة فشل في بدايتة مع الفريق بدوري أبطال آسيا قبل أن يحسن وضعه بالمواجهات الأخيرة من دوري الأبطال.


موعد مباراة التعاون والفيصلي في الجولة الاولى: 

تبدأ مباراة التعاون والفيصلي مساء اليوم السبت الموافق 17 أكتوبر، في تمام الساعة 6:10 مساءً بتوقيت مكة المكرمه وفي تمام الساعة 5:10 بتوقيت القاهرة، وعند الساعة 7:10 بتوقيت أبوظبي، حصرياً بالوطن العربي.


كارتيرون خلال تدريبات التعاون

القنوات الناقلة لمباراة التعاون والفيصلي:

تنقل مباراة التعاون والفيصلي على شاشة قنوات KSA sports 2HD بصوت المعلق عبد الله الغامدي، وهي المسؤلة عن نقل مبارايات الدوري السعودي للمحترفين، بالموسم الجديد 2020-2021.


موقف التعاون والفيصلي قبل المباراة :

أنهي فريق الفيصلي الموسم الفائت من الدوري، في المركز الخامس برصيد 48 نقطة بموسم استثنائي، وكان ثاني أقوي خط دفاع في الدوري حينها والخامس من حيث القوى الهجومية.


في حين قدم سكري القصيم بالموسم الماضي، فترة سيئة جعلته في المركز التاني عشر من الترتيب، وكان ثاني أضعف خط هجوم في الدوري بعدما سجل 33 هدف خلال 30 مباراة.

احتفال لاعبي التعاون بالتسجيل في الفيصلي

التشكيل المتوقع للفيصلي أمام التعاون :

في حراسة المرمى مصطفي ملائكة، وفي خط الدفاع رباعي مكون من أنتي بوليتش ومحمد قاسم وإيغور روسي ورافاييل سيلفا، وهناك أربعة لاعبين في خط الوسط هم أحمد عطالله وابراهيم غالب ورولي بونيفاسيا وشايع شراحيلي، وفي الهجوم الثنائي جيليرمي أجوستو ومحمد الصيعري.


التشكيل المتوقع للتعاون أمام الفيصلي :

في حارس المرمى لنجم البرازيلي كاسيو أنجوس، وفي الخط الدفاعي أحمد عسيري وحسن كادش وياسين بيرناوي وريكاردو متشادو، بينما في خط الوسط فيصل درويش وسيدريك أميسي وساندرو مانويل، وسيلعب في خط الهجوم ميتشيل دوك ومحمد السهلاوي وربيع سفياني.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-