جوميز يبدأ رحلة المنافسة على لقب الهداف بثنائية ويقود الهلال للفوز على ضمك

 

بافيتمبي جوميز لاعب الهلال

قص النجم الفرنسي بافيتمبي جوميز شريط أهدافه مع الهلال خلال الموسم الحالي من الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعد تسجيل هدفين في شباك فريق ضمك اليوم، وقيادة أزرق الرياض للفوز وبثنائية نظيفة والوصول إلى النقطة السابعة .


وافتتح جوميز أهداف الهلال في المباراة بالدقيقة 17 من الشوط الأول، واستمرت سيطرة الزعيم حتى انتهاء نصف المباراة الأول، وحاول فريق ضمك إدراك هدف التعادل في أكثر من فرصة، إلا أنه فشل .


وفي الشوط الثاني واصل الهلال سيطرت على مجريات اللقاء حتى نجح جوميز في خطف الهدف الثاني بالدقيقة 60 من عمر اللقاء، وانتهت المباراة بثنائية للزعيم والحصول على النقاط الثلاثة متساويًا مع الفتح والفيصلي في صدارة جدول الدوري .


جوميز يبدأ رحلة المنافسة على لقب الهداف :

وبهذا الفوز نجح النجم الفرنسي بافيتمبي جوميز في قص شريط أهدافه للمنافسة على لقب هذا دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، متفوقًا على منافسيه الدائمين عمر السومة لاعب الأهلي، وعبد الرزاق حمد الله لاعب النصر .


يذكر أن جوميز خسر لقب هداف الدوري الموسم الماضي لحساب النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله، حيث سجل الأسد الفرنسي 27 هدفًا، بينما سجل المغربي 29 هدفًا، وكان الصراع مشتعلا وحماسيًا بين اللاعبين حتى الجولة الأخيرة من البطولة .


ويستعد فريق الهلال لخوض مواجهة مهمة وقوية أمام فريق الاتفاق يوم الجمعة المقبل الموافق 6 نوفمبر 2020، والتي ستجمعهما ضمن منافسات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث ستقام على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد .


الهلال يحافظ على تفوقه التاريخي أمام ضمك :

ونجح فريق الهلال في الحفاظ على تفوقه التاريخي أمام فريق ضمك، حيث وصل إلى انتصاره السادس على الفريق في تاريخ مواجهاتهم معًا من أصل 7 مباريات، حيث تعادل الفريقين في مباراة وحيدة، ولم ينجح ضمك في تاريخه الفوز على الزعيم .

وخاض الهلال حتى الآن 3 مباريات ببطولة الدوري، حقق الفوز في المباراة الأولى على العين بهدف دون رد بملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) سجل اللاعب علي هادي آل بليهي، ثم تعادل في الجولة الثانية مع أبها بهدف لكل منهما، قبل أن يتفوق في الجولة الثالثة على ضمك بثنائية نظيفة .


ونجح الهلال في التأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين النسخة الحالية، وذلك بعد التغلب على أبها في المركز الذهبي، بينما نجح النصر في التأهل لنهائي البطولة على حساب الأهلي، حيث يستعد الزعيم لملاقاة النصر في ديربي عاصمي قوي بنهائي البطولة .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-