مفاجأة.. الاتحاد يقترب بقوة من التعاقد مع نجم منتخب مصر

أحمد حجازي صفقة الاتحاد


أصبح نادي الاتحاد على بعد خطوة واحدة من التعاقد مع نجم منتخب مصر، وذلك ضمن خطة قلعة النمور لدعم الفريق الأول لكرة القدم خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، وقبل بداية الموسم الجديد 2020-21.


وأكدت صحيفة المدينة في تقرير لها اليوم الثلاثاء، أن الاتحاد دخل في مفاوضات قوية مع الدولي المصري أحمد حجازي مدافع فريق نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، ووصلت المفاوضات بين الطرفين إلى مرحلة متقدمة للغاية مع نجم منتخب مصر، بحسب ما ذكرت الصحيفة في تقريرها .


كاريلي يطلب ضم نجم منتخب مصر

وأضافت الصحيفة أن مفاوضات الاتحاد مع اللاعب المصري جاءت بناءً على رغبة المدير الفني فابيو كاريلي، حيث أكد إعجابه الشديد بقدرات الفرعون المصري، وطلب من الإدارة سرعة التحرك من أجل الحصول على خدماته قبل غلق أبواب سوق الانتقالات الصيفية .


وتسابق إدارة الاتحاد الزمن من أجل الحصول على توقيع نجم منتخب مصر لدعم دفاع الفريق، حيث من المتوقع أن يكون أحمد حجازي بديلًا للبرازيلي برونو أوفيني الذي أعلن الاتحاد رحيله اليوم بشكل نهائي .



ولم يقدم الاتحاد المستوى المطلوب للجماهير خلال الجولة الأولى من الدوري، حيث سقط في فخ الهزيمة على يد الاتفاق بهدفين دون رد بمباراة الجولة الأولى، التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) .


رغبة بالرحيل مقابل رغبة بالبقاء

وأعلن الجهاز الفني لنادي وست بروميتش ألبيون حاجتهم لبقاء النجم المصري ضمن صفوف الفريق، لكن يبدو ان هناك رغبة من قبل الإدارة في التفريط بخدمات اللاعب والموافقة على عرض نادي الاتحاد، الي يبدو قوياً وغير مستهان به بالنسبة لإدارة النادي الإنجليزي.


عرض قوي من إدارة الاتحاد لأجل حجازي

وقدمت إدارة العميد عرضاً مالياً للاعب المصري لم يتم الإفصاح عنه، وتم رفض العرض المقدم من اللاعب الذي يفضل التركيز مع ناديه حالياً، لكن مع وصول عرض جديد سيتم رفعة لمبلغ أكبر يتوقع أن توافق الإدارة على رحيل اللاعب، بجانب موافقة اللاعب المصري بالانتقال لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.


ويستعد الاتحاد لمواجهة نادي الفتح يوم السبت المقبل، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، في إطار مواجهات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-