هوساوي يكشف مفاجآت من كواليس رحيلة للاتحاد


نجح نادي الاتحاد في التعاقد بشكل رسمي من النجم الدولي عمر هوساوي، مدافع نادي النصر في الميركاتو الصيفي الحالي، ليخوض مع التايجرس منافسات موسم 2020-21، ويكشف المدافع الكثير حول انتقالة للعميد خلال الساعات الماضية بشكل رسمي.


وتعاقد نادي الاتحاد مع النجم عمر هوساوي بشكل رسمي في صفقة انتقال حر، وذلك لمدة موسم واحد فقط مقابل 2 مليون ريال يحصل عليها النجم الأسمر، في الموسم الواحد داخل النمور.


وقال هوساوي أن رحيله عن النصر كان بسبب رغبة من المدرب البرازيلي روي فيتوريا، الذي فضل رحيل اللاعب بعدما أوضح له أنه الخامس في ترتيب المدافعين، وأنه ليس في حاجة لخدماته بالموسم الجديد، بسبب كبير سنه واعتماده عى الرباعي الاخر مايكون ومادو وغيرهم.


وشدد هوساوي أنه يحترم قرار المدرب البرازيلي، وفضل الرحيل من أجل خوض تجربة جديدة للاتحاد، فهذا هو عالم الاحتراف وهو أمر لا شك فيه، وكان تالوجهة المتفقعليها مع نادي الاتحاد.



كواليس رحل هوساوي للاتحاد

وعن الاتفاق مع إدارة الاتحاد، أشار الدولي السعودي إلى أن الأمر لم يستغرق 5 دقائق فقط، فقد كانت إدارة النمور جدية في حسم الأمر سريعاً، وتابع أنه يمتلك الطاقة والقوة البدنية ليقدم المزيد خلال المواسم المقبلة وفي خدمة التايجرس وجمهورة.


كواليس رحيل هوساوي عن النصر

أما عن كواليس رحيلة عن النصر وفي اللحظات الأخيرة قبل خروجه من النادي، فقد شعر بغصة في الحلق بعد قضاء 10 سنوات داخل العالمي، وخاصة أثناء التوجه لغرفة الملابس وبالتحديد الدولاب رقم 4 الذي اخترته أول يوم لي بالنادي، فأخذت مقتنياتي وأن اتذكر أول يوم لي وأفضل لحظاتي مع الفريق، وكانت أقدامي تتخطف.


فخرجت متجهاً لسيارتي متذكراً لحظات لا تنسي، سأظل محباً لنادي النصر الذي قدم هوساوي لملاعب كرة القدم السعودية، ورحل عمر بعد انتهاء عقدة مع العالمي بشكل رسمي.


ويريد العميد التعاقد مع مجموعة لاعبين لسد الحاجة في خط الدفاع بالفريق، وكان الخيار الأول على نجم نادي النصر هوساوي، وذلك بسبب عدم تكلفته الكبيرة بالنسبة للإدارة، بجانب الخبرات الكبيرة التي يمتلكها صاحب الـ35 عام طوال مسيرته داخل الملاعب السعودية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-