موعد مباراة الهلال والعين في الجولة الأولى من الدوري السعودي والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع

جوميز يحتفل بهدفه في إحدى المباريات


سيكون جمهور وعشاق نادي الهلال على موعد مع متابعة مباراة الفريق المرتقبة أمام فريق العين، والتي ستقام على ملعب استاد جامعة الملك سعود في الرياض، ضمن منافسات الجولة الأولى "الافتتاحية"، من بطولة الدوري السعودي للمحترفين .


وتشكل مباراة الهلال والعين اليوم تحديًا خاصًا للموج الأزرق الذي يستعد لخوض أولى مواجهاته في مشوار الحفاظ على اللقب، والذي توج به الموسم الماضية، بعد منافسة شرسة مع النصر استمرت حتى الجولات الأخيرة ليخرج بموسم تاريخي وقد يكون الأطول في تاريخ مسابقات المملكة .


موعد مباراة الهلال والعين في الجولة الأولى :

وقام الاتحاد السعودي لكرة القدم بتحديد موعد انطلاق مباراة الهلال ضد العين، لتنطلق في تمام الساعة الـ 9:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الـ 8:15 بتوقيت القاهرة، كما تلعب في تمام الـ 10:15 بتوقيت أبوظبي .


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين :

بينما تقرر إنطلاق مباراة الهلال ضد العين عبر شاشة قناة KSA sport الرياضية السعودية، الناقل الحصري والحاصل على حقوق بث بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالموسم الحالي 2020 – 2021 .


التحام هوائي لياسر الشهراني خلال مباراة الهلال


موقف الهلال والعين قبل المباراة :

سيكون فريق الهلال تحت قيادة المدير الفني الروماني المتميز رازفان لوشيسكو أمام تحدي كبير، حيث يستهدف تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة للإعلان عن نفسه بقوة في مستهل مشواره بالموسم الكروي الجديد، وللدفاع بشدة عن لقبة في الموسم الماضي .


وعلى الجانب الأخر يبحث فريق العين عن تحقيق ظهور قوي في افتتاح مشواره بالدوري، بد النجاح في التأهل لدوري الأضواء هذا الموسم، بعد منافسة شرسة في دوري القسم الأول بالموسم الماضي، ويلعب علىظهور جيد يضمن له تحقيق مبتغاه بالبقاء لدوري الموسم المقبل.


تشكيل الهلال المتوقع أمام العين في الدوري السعودي :

ومن المتوقع أن يعتمد المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو في تشكيل الهلال أمام العين على كلاً من عبد الله المعيوف في حراسة المرمى؛ وأمامه رباعي في الدفاع هم محمد البريك وهيون سو وعلى البليهي وياسر الشهراني.


وسيعتمد المدرب في خط الوسط على كلاً من جوستافو كويلار ومحمد كنو كثنائي في الوسط الدفاعي؛ وأمامهم البيروفي أندري كاريلو والإيطالي جوفينكو وسالم الدوسري، بينما سيكون في الخط الهجومي الزعيم اللاعب الفرنسي بافيتيمبي جوميز .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-