النصر في "ورطة" حقيقية.. 13 لاعبًا يغيبون عن الفريق أمام القادسية وفيتوريا يحزم حقائبه للرحيل

 


تأكد بشكل رسمي غياب 13 لاعبًا عن صفوف فريق النصر في المباراة المرتقبة أمام القادسية، والمقرر لها غدًا السبت في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .


ويستعد النصر لاستقبال ضيفه فريق القادسية، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، وذلك في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة مساء السبت الموافق 7 نوفمبر الجاري 2020 .


النصر يعلن قائمة المصابين بفيروس كورونا :

وأعلن نادي النصر قائمة اللاعبين المقرر غيابهم بشكل رسمي عن صفوف العالمي في مباراة القادسية المرتقبة غدًا، وضمن القائمة 13 لاعبًا هم وليد عبد الله وكيم سو، ومايكون وبيتروس، عبد العزيز الدوسري، عبد الله الخيبري، خالد الغنام، عبد الفتاح عسيري، مارتينيز، نور الدين أمرابط، عبد الرزاق حمد الله، يحيى الشهري، نواف العقيدي، مع تأكد إصابة المدير الفني للفريق روي فيتوريا .


فيتوريا في "ورطة" حقيقية أمام القادسية :

وأصبح المدير الفني روي فيتوريا في أزمة حقيقية بعد تأكد أهم وأبرز النجم بالفريق عن المباراة المرتقبة، والتي يسعى من خلالها المدرب لتحقيق الفوز من أجل تعويض النتائج السلبية التي حققها الفريق في الجولات الثلاثة الأولى والتي خسر كل مواجهاتها ولم يحقق أي نقطة حتى الآن في مشواره ببطولة الدوري .


ويدخل النصر مباراة القادسية وليس لديه ما يبكي عليه بعد السقوط في المواجهات الثلاثة الأولى له بالدوري، حيث يرفع الفريق شعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة، ولكن مهمته ستكون في غاية الصعوبة حيث يلتقي القادسية المنتشي بالفوز على التعاون في الجولة السابقة، والفوز على ضمك في الجولة التي قبلها .


فيتوريا يحزم حقائبه للرحيل عن النصر :

بدأ المدير الفني روي فيتوريا يشعر أن أيامه في النصر أصبحت معدودة، وذلك بعد تراجع مستوى الفريق، بالرغم من عمله تحت ضغوط كبير وظروف صعبة في ظل غياب الهيكل الأساسي للفريق نتيجة إصابات فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".


ومن المتوقع رحيل المدرب عن تدريب النصر في لأي وقت، إلا أنه صعوده بالفريق إلى نهائي بطولة كأس الملك لملاقاة الهلال، قد يكون هو السبب الوحيد الذي يؤجل من عملية الاستغناء عن خدماته في الوقت الحالي .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-