أخبار الهلال.. الشهراني يعود وأزمة في حراسة المرمى

لاعبو فريق الهلال

نعرض لكم من خلال التقرير التالي أبرز أحبار نادي الهلال قبل مباراة الديربي المنتظرة أمام نادي النصر، بديربي الرياض يوم الاثنين المقبل في بطولة الدوري، ويمر النادي بأزمات كثيرة بسبب عدد من لاعبية منها أزمة حراسة المرمى في الفريق.


ويستعد الهلال لمباراة نادي النصر في الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، في السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والربع بتوقيت مكة المكرمة، مساء الاثنين.


وواصل النادي تدريباته التي شهدت عودة مجموعة من اللاعبين المشاركين مع المنتخب السعودي، بالإضافة إلى بعض الغيابات التي ستؤثر على النادي خلال تلك المواجهة، مع شكوك حول لحقا اللاعب سالم الدوسري حيث يعتبر واحد من أم عناصر الفريق التي لا غنى عنها.


الشهراني يعود للهلال

عاد النجم الدولي ياسر الشهراني الظهير الأيسر للهلال، للمشاركة من جديد في تدريبات النادي الجماعية، وذلك بعد حصولة على الإشارة بالمشاركة  من الجهاز الطبي للفريق بشكل رسمي.


ياسر الشهراني

وتعرض الشهراني لإصابة في عضلة الساق مع المنتخب السعودي خلال المعسكر الأخير، ويتقدم اللاعب بخطى سريعة في الشفاء التأهيل الجيد من الإصابة، حتى أصبح جاهز للمواجهة الآن بشكل رسمي في ديربي الرياض.


شكوك حول موقف سالم الدوسري

وعلى الجانب الأخر وبالنسبة للاعب سالم الدوسري، فهناك شكوك كبيرة حول لحاق اللاعب بمواجهة نادي النصر في الجولة الخامسة من الدوري، فمازال يعاني اللاعب من الإصابة التي لحقت به مؤخراً بتمزق في العضلة الخلفية.


أزمة في حراسة المرمى

وفي سياق أخر، يعاني النجم السعودي الدولي عبدالله المعيوف حارس مرمى نادي الهلال، من إصابة التمزق في العضلة الخلفية، والتي تمل أزمة كبرى للزعيم السعودي خلال مواجهتي الديربي المقبلتين على التوالي.


عبدالله المعيوف حارس مرمى الهلال

وسيغيب المعيوف عن لقاء ديربي الرياض، كما سيحتاج للتأهيل بعد البرنامج العلاجي له لمدة تصل إلى قرابة الثلاثين يوماً، ليتأكد بشكل رسمي غيابة عن لقاء النصر المقبل في الدوري ولقاء نهائي كأس خادم الحرمين، وتستمر أزمة الحراسة حتى الآن ولا جديد بشانها داخل النادي.


جوميز جاهز لمواجهة النصر

وغاب الفرنسي بافيتمبي جوميز عن المواجهة الأخيرة للأزرق أمام ضمك، وأكدت التقارير أن اللاعب غاب لأسباب عائلية، وانه سيكون متواجد بشكل طبيعي في لقاء نادي النصر بالدوري، حيث ديربي الرياض يوم الاثنين.


ونجح الموج الأزرق مؤخراً في الفوز على نادي ضمك بالمواجهة الودية الوحيدة التي خاضها الفريق في التوقف الدولي الحالي، وانتهت المواجهة بأربعة أهداف للأزرق مقابل ثلاثة لضمك، في المواجهة التي جمعت بينهم يوم الثلاثاء الماضي.


ويحتل الهلال المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2020-21، ويمتلك النادي 10 نقاط بفارق الأهداف عن نادي الشباب الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-