مفاجأة سارة لمدرب النصر قبل ديربي الرياض والهلال يستعيد نجم الفريق

 

فيتوريا و لوشيسكو

تلقت جماهير نادي النصر مفاجأة سارة بشأن تعافي ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم من فيروس كورونا، وذلك قبل أيام من مباراة الفريق المرتقبة أمام الهلال في ديربي الرياض بالدوري .


ثلاثي النصر يتعافي من فيروس كورونا :

وأكدت الأنباء الصادرة من نادي النصر على تعافي الثلاثي بيتي مارتينيز و كيم جين سو و أيمن يحيى من فيروس كورونا، بعدما أجروا المسحة الطبية النهائية والتي أكدت تعافيهم بشكل كامل من الإصابة .


وأشارت التقارير إلى أن الثلاثي أصبح جاهزًا من أجل المشاركة في مباراة الفريق المرتقبة أمام الهلال بديربي الرياض، وسيكون القرار النهائي بيد المدير الفني روي فيتوريا .


بيتي مارتينيز لاعب النصر السعودي


الغنام و بيتروس يسابقان الزمن للحاق بالديربي :

ومن المقرر أن يجري ثنائي النصر خالد الغنام و البرازيلي بيتروس مسحة طبية أخرى لمعرفة موقفهم النهائي من المباراة، وذلك بعدما جاءت نتيجة المسحة الطبية الأخيرة لهم إيجابية .


وتنفس مدرب النصر روي فيتوريا الصعداء بتعافي مارتينيز وكيم جين سو من كورونا، حيث أن المدرب في حاجة كبيرة لخدماتهم خلال مباراة ديربي الرياض، والتي تشكل تحديًا خاصًا وبطولة جانبية للفريق .


موعد مباراة النصر والهلال والقناة الناقلة :

ويستعد النصر لخوض مباراة مهمة ومصيرية أمام الهلال يوم الاثنين المقبل الموافق الثالث والعشرين من شهر نوفمبر الجاري في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين .

مباراة الهلال والنصر

ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض، حيث ستنطلق في تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع عبر شاشة KSA SPORT السعودية الرياضية الحاصلة على حقوق بث دوري كأس الأمير محمد بن سلمان .


موقف النصر والهلال من جدول ترتيب الدوري :

ومن المقرر أن يدخل فريق النصر المباراة محتلا المركز الثالث عشر في جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 3 نقاط حصدها من الجولات الأربعة السابقة، حيث فاز في مباراة واحدة وخسر في 3 مواجهات .


بينما يدخل الهلال المباراة متربعا على صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث يمتلك في رصيده 10 نقاط، حصدها من 3 انتصارات وتعادل، متساويًا مع الشباب الذي يحتل المركز الثاني بنفس رصيد النقاط ولكن بفارق الأهداف فقط .

ياسر الشهراني لاعب الهلال

الهلال يستعيد الشهراني وغموض حول موقف الدوسري

وفي سياق متصل استعاد فريق الهلال خدمات اللاعب ياسر الشهراني بعد تعافيه من الإصابة في عضلة الساق، التي لحقت به مؤخرًا، حيث قام الجهاز الطبي بمنح اللاعب الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات .


وأكدت التقارير أن اللاعب يسير بشكل جيد في البرنامج التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي، ومن المتوقع لحاقة بمباراة القمة المرتقبة أمام الهلال يوم 23 نوفمبر الجاري 2020 .


بينما أشارت التقارير إلى صعوبة وضع اللاعب سالم الدوسري، من اللحاق بمباراة ديربي جدة المرتقبة، حيث أنه لا يزال يعاني من الإصابة، التي تعرض لها وهي عبارة عن تمزق في العضلة الخلفية للفخذ .

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-