الاتحاد يصدم جمهوره بشأن إصابة فهد المولد ويحسم مصير بريجوفيتش

 

فهد المولد وبريجوفيتش

تسببت التقارير الواردة عن التشخيص النهائي لإصابة النجم الدولي فهد المولد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في صدمة جمهور لجمهور وعشاق قلعة النمور، بعدما أكدت على غيابه لفترة طويلة .

 

فهد المولد يغيب عن الاتحاد 4 أسابيع :

وأكدت التقارير الصادرة اليوم السبت حول إصابة فهد المولد ومدة غيابه، أن اللاعب يعاني من تمزق من الدرجة الأولى في العضلة الخلفية، مع شكوك في وجود قطع، وهو ما سيجعله يحتاج لفترة علاج طويلة .


وأشارت التقارير إلى أن المولد سيحتاج لفترة تتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع، من أجل الخضوع لبرنامج علاجي وتأهيلي مناسب، قبل العودة مرة أخرى للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية .


وتسابق إدارة نادي الاتحاد الزمن من أجل وضع برنامج طبي خاص للاعب لتجهيزه للمباراة المرتقبة أمام الشباب، المقرر لها الثاني من شهر ديسمبر المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي من البطولة العربية .


وكان فهد المولد قد تعرض للإصابة أثناء المشاركة في مباراة الاتحاد والأهلي "ديربي جدة" لحساب الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين، وغادر اللاعب أرض الملعب ولم يستطع إكمال المباراة .

 

بريجوفيتش لاعب الاتحاد السعودي


الاتحاد يحسم مصير بريجوفيتش :

وفي سياق متصل بدأت إدارة الاتحاد البحث عن بديل اللاعب الصربي ألكسندر بريجوفيتش، من أجل التعاقد معه خلال موسم الانتقالات الشتوية يناير المقبل، وذلك بعد خروج بريجوفيتش من حسابات المدير الفني فابيو كاريلي للفترة المقبلة .


وأكدت التقارير أن كاريلي أبلغ إدارة الاتحاد بخروج اللاعب الصربي من حساباته الفنية للفترة المقبلة، حيث أنه فشل في تقديم ما يشفع له بالاستمرار مع الفريق خلال الفترة السابقة، وظهوره بمستويات باهتة .

 

الاتحاد يواجه العين وديًا :

ومن المقرر أن يلتقي الاتحاد مع العين غدًا الأحد، في مباراة ودية ستقام على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد، ضمن تحضيرات الأندية خلال فترة التوقف الدولية الحالية .


ويستعد الاتحاد لملاقاة الفيصلي يوم الاثنين الموافق 23 نوفمبر الجاري، حيث ستقام المباراة على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

 

فريق الاتحاد السعودي


الاتحاد يبحث عن استعادة الأمجاد :

ويبحث الاتحاد عن ثاني انتصاراته في بطولة دوري المحترفين السعودي الموسم الجاري 2020 – 2021، حيث لم يحقق سوىى انتصار وحيد هذا الموسم كان على حساب الأهلي في الجولة الثالثة، ثم تعادل في مباراتين أمام الفتح والتعاون، وخسر على يد الاتفاق في الجولة الأولى .


ويحتل الاتحاد المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 5 نقاط فقط، بفارق الأهداف فقط عن فريق التعاون الذي يحتل المركز الحادي عشر بنفس رصيد النقاط .


ويأمل الاتحاد في استعادة الأمجاد مرة أخرى والدخول في أجواء المنافسة على لقب بطولة الدوري الغائب عن قلعة النمور منذ عدة سنوات، حيث يعاني الفريق من تدني النتائج وكان مهددًا بالهبوط حتى الجولة الأخيرة من الدوري الموسم الماضي .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-