صدمة للجماهير بموعد عودة فهد المولد للاتحاد

فهد المولد لاع الاتحاد السعودي

تعرض النجم السعودي الدولي فهد المولد لاعب نادي الاتحاد لإصابة مع الفريق، خلال منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث كان يلعب النمور أمام نادي الأهلي، ولم يستكمل المواجهة.


وفاز الاتحاد حينها على نادي الأهلي في الجولة الثالثة بهدفين دون مقابل، في ديربي جدة الذي كان على ملع ستاد الجوهرة المشعة، وأصيب فهد خلال تلك المواجهة مرةأخرى بعد عودته للنادي من إصابة قبلها بفترة صغيرة للغاية.


إصابة فهد المولد

كان التشخيص الأولى للاعب السعودي الدولي بتمزق في العضلة الخلفية، وسيحتاج على إثره للعلاج لمدة تصل إلى 3 أسابيع، كان بالتحديد يوم 31 من شهر أكتوبر الماضي، على أن يخضع للفحص الطبي مرة أخيرة اليوم الأربعاء لوضع تقرير امل عن تطورات الإصابة الخاصة به.


فهد المولد مهاجم الاتحاد

ومن خلال الفحص النهائي لإصابة اللاعب اليوم تبين أن الإصابة كانت بقطع كامل في العضلة الخلفية، وبالتالي لن يكون جاهز للفريق قبل 3 أسابيع جديدة من الوقت الحالي، وقال الطبيب المختص أن إصابة اللاعب من الدرجة الأول، وهي أقوى أنواع التمزق وتحتاج إلى فترة راحة ثم العلاج وأخيراً التأهيل.


فهد المولد يغيب عن 3 مباريات للاتحاد

وبعد التشخيص النهائي لإصابة المولد فإن اللاعب بذلك سيغيب عن مواجهات مهمة للغاية للعميد خلال الفترة المقبل، وقال الطبيب أن موعد عودة الدولي سيكون بعد يوم 4 من ديسمبر المقبل 2020، وهو موعد خوض النمور لمواجهة مهمة أمام نادي الشباب في ذهاب نصف نهائي البطولة العربية.


وسيغيب المولد عن الفريق 3 أسابيع مما يعني عدم توافرة مع النادي لمدة 21 يوماً، وهو بالتحديد موعد المواجهة المرتقبة أمام نادي الشباب في كأس محمد السادس للأندية الأبطال، كما سيغيب عن مواجهتين الفيصلي والقادسية على الترتيب، في الجولة الخامسة والسادسة على الترتيب بالدوري السعودي.


لاعبو نادي الاتحاد

وكان المولد قد تعرض لإصابة مع مطلع الموسم الحالي غاب بسببها عن عدد من المواجهات التجهيزية للموسم الحالي 2021 للنمور، ويتعرض النجم الدولي كثيراً للإصابة في الفترة الأخيرة ويتغيب لفترات طويلة، مما يجعل النادي يخسر الكثير من العناصر الأساسية واستقرار التشكيل الأساسي.


مباراة الاتحاد والفيصلي

يستعد نادي الاتحاد ليواجه منافسة فريق الفيصلي في الثالث والعشرين لشهر نوفمبر الجاري، الموافق يوم الاثنين عقب التوقف الدولي، على ملعب المدينة المجمعة الرياضية، وسيخسر النادي لخدمات المولد خلال تلك المباراة، ويحتل النمور حالياً المركز العاشر في الترتيب المحلي برصيد 5 نقاط.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-