هل يلحق مايكون بمباراة النصر والهلال.. ثلاثي أخر يخضع لفحص كورونا

مايكون بيريرا لاعب النصر

يستعد العالمي في الفترة الحالية لاستقبال العودة القوية لمنافسات الدوري السعودي، وستكون المنافسة مشتعله للغاية خلال الجولات المقبلة والتي تشهد مباراة النصر والهلال، وقبل اللقاء بأيام قليلة جداً عاد الحديث من جديد عن غيابات الأصفر وخلال واحدة من أهم مواجهات الموسم.


ويحل نادي النصر ضيفاً على منافسة فريق الهلال داخل ملعب الملك فهد الدولي، يوم الاثنين المقبل الموافق الثالث والعشرين لشهر نوفمبر الجاري، ضمن منافاست الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث تنطلق المواجهة في تمام الساعة السابعة وخمسة عشر دقيقة بتوقيت القاهرة.


ثلاثي النصر يخضع لفحص كورونا

خضع ثلاثة لاعبين من نادي النصر لفحص فيروس كورونا للتأكد من سلامتهم، بعد شكوك حول تعرضهم للوباء خلال الفترة السابقة، وأن الثلاثي هم بيتي مارتينيز وكيم جين سو وأيمن يحيي.


كيم جين سو لاعب النصر

وظهرت نتيجة الفحص الذي قام به الثلاثي وكانت سلبية، وبالتالي تم التأكيد على مشاركاتهم في لقاء نادي الهلال، في الجولة الخامسة من بطولة الدوري بالموسم الحالي 2020-21.


هل يلحق مايكون بمباراة النصر والهلال

وعلى الجانب الأخر، وبنفس السياق عن فيروس كورونا، تعرض النجم البرازيلي مايكون بيريرا للإصابة بفيروس كورونا بالتحديد في الحادي عشر من نوفمبر الجاري، وتم الكشف عن موقف اللاعب من اللاقة بلقاء الزعيم في الجولة الخامسة.


وخضع اللاعب لفحص طبي من قبل ، ويستعد الآن للفحص الثاني الذي سيحدد مدى مشاركته في لقاء الهلال، والذي يجب أن يكون بعد 10 أيام من الفحص الأول، وإذا ثبتت لبية المسحة سيتواجد اللاعب بشكل نهائي في لقاء الموج الأزرق.


مايكون بيريرا مدافع النصر السعودي

وستكون المسحة الطبية الثانية للاعب يوم 21 من شهر نوفمبر الحالي، أي قبل اللقاء بيومين، وبناءً عليه سيتم تحديد موقف اللاعب من المشاركة في اللقاء المحدد له يوم الاثنين المقبل، شرط أن يت تسليم بيان سلبية المسحة قبل اللقاء بساعتين على الأقل، لشارك في اللقاء.


فيتوريا يتعافي من كورونا

وبالحديث عن نفس السياق، تعافي المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا مدرب نادي النصر، بشكل رسمي من الإصابة التي لحقت به بفيروس كورونا في الفترات السابقة، وتواجد في تدريبات النادي الأخيرة بالأمس استعداداً لعودة الدوري.


وسيدخل النصر في صراع مع نادي الهلال ، حيث بطلي أخر نسختين من الدوري السعودي، وستكون هناك مواجهتين على التوالي بينهم، الأولى في بطولة الدوري بالجولة الخامسة، وستكون الثانية مباشرة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2019-20.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-