الأهلي يسابق الزمن لتأمين عمر السومة .. واللاعب يطلب مهلة لحسم مصيره

عمر السومة لاعب الأهلي السعودي

بدأت إدارة النادي الأهلي تحركاتهما من أجل تأمين اللاعب السوري عمر السومة، نجم الفريق الأول لكرة القدم، لضمان استمراره مع الراقي للسنوات المقبلة وغلق الباب أمام أي احتمالات لرحيله في الفترة المقبلة .

 

السومة يدخل الفترة الحرة في عقده :

ومن المقرر أن يدخل النجم الدولي السوري عمر السومة الفترة الحرة من عقده "فترة الستة أشهر" والتي ستبدأ من شهر ديسمبر المقبل، وسيكون حينها اللاعب حرًا في التوقيع مع أي نادي أخر، دون الحاجة للرجوع إلى إدارة الأهلي .


وأكدت تقارير صحفية اليوم الخميس أن الأهلي قاد بتقديم عرض جديد إلى عمر السومة من أجل تجديد تعاقده مع النادي، وذلك خوفًا من رحيله خلال الفترة المقبلة، خاصةً بعد الأنباء التي ترددت مؤخرًا عن رغبته في الرحيل، وتلقيه أكثر من عرض مغري .


وأكدت التقارير أن المستوى الذي قدمه عمر السومة في مباراة الأهلي أمام العين وتسجيله "هاتريك"، جعل الإدارة تسارع من أجل الحفاظ على خدماته وتحسينه، لضمان تواجده مع الفريق في الفترة المقبلة، خاصة في ظل الرغبة على المنافسة بقوة على لقب الدوري هذا الموسم .

 

السومة ينافس على لقب هداف الدوري :

ويتواجد عمر السومة في صدارة قائمة هدافي الدوري السعودي بعد مرور 4 جولات حتى الآن، حيث يمتلك 3 أهداف متساويًا مع كل من النجم البرازيلي رومارينيو لاعب الاتحاد، و سفيان بن دبكة لاعب الفتح .


ومن جانبه طلب عمر السومة من إدارة الأهلي الحصول على مهلة كافية من أجل التفكير في العرض المقدم له، حيث تترقب الإدارة الخضراء القرار النهائي من اللاعب خلال أيام بشأن مستقبله مع الفريق .


عمر السومة لاعب منتخب سوريا

إصابة السومة تبعده عن المنتخب السوري :

وكان عمر السومة قد أصيب ببعض الآلام في الركبة أثناء المشاركة في مباراة الأهلي أمام العين بالجولة الرابعة من الدوري، وأكدت الفحوصات أن اللاعب سيحتاج لفترة علاج تصل إلى أسبوع، قبل العودة للمشاركة ي التدريبات الجماعية للفريق .


وتسببت الإصابة في ابتعاد السومة عن المشاركة مع المنتخب السوري، إلا أنه من المتوقع عودته قريبًا بعد الخضوع لبرنامج علاجي قصير، سيكون بعده جاهزًا بشكل كامل للمشاركة في المباريات .


ويستعد الأهلي لاستئناف بطولة الدوري بعد فترة التوقف الدولية الحالية، حيث سيلتقي مع فريق الشباب يوم الاثنين الموافق 23 نوفمبر الجاري، وذلك على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، لحساب الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-