استعدادات الأندية السعودية في فترة التوقف.. الاتحاد والهلال في مواجهات ودية

رومارينيو لاعب الاتحاد أمام الهلال

يخوض المنتخب السعودي في الفترة الحالية عدد من المواجهات الودية خلال فترة التوقف الدولي، الممنوحة من الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل تجهيز المنتخبات لقادم المواعيد القارية، وتستغل الأندية السعودية تلك الفترة للقيام بعدد من التجهيزات حتى لا يفقد اللاعبين الانسجام بينهم وبعض.


وسيخوض المنتخب السعودي مواجهتين وديتين أمام منتخب جامايكا، خلال يومي 14 من نوفمبر الجاري و17 من نفس الشهر، في معسكر مدتة 8 أيام فقط لا غير قبل عودة منافسات تصفيات كأس العالم 2022 في قطر، وأيضاً كأس آسيا 2023.


وستخوض عدة أندية سعودية عدد من المواجهات الودية خلال الفترة الحالية مستغلين التوقف الكبير للدوري، وسيلعب أندية الهلال والاتحاد والفتح والفيصلي لقاء ودي تم تحديد موعدة، ونعرض لكم في السطور القليلة المقبلة تلك المواجهات بشكل أفضل.


استعدادت الأندية السعودية في فترة التوقف :-

الاتحاد والعين

ويستقبل نادي الاتحاد نظيرة فريق العين في لقاء ودي يستقبله ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد، وستكون المواجهة غداً يوم الأحد الموافق الخامس عشر لنوفمبر الجاري، ويحتل النمور المركز العاشر في الترتيب برصيد 5 نقاط بينما يقع العين في مؤخرة الترتيب بدون رصيد من النقاط.


لاعبو فريق الاتحاد

الفيصلي وأبها

وتستكمل المواجهات بلقاء فريقي الفيصلي وأبها يوم الاثنين المقبل، الموافق السادس عشر من نوفمبر الجاري، على ملعب العنابي السعودي بقيادة بريكليس شاموسكا، ويحتل أصحاب اللقاء المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط، وياتي أبها في المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط.


الفتح والقادسية

وفي نفس اليوم ستكون مواجهة نادي الفتح أمام نظيرة فريق القادسية، يوم الاثنين، ويحتل الأخضر المركز الخامس في الترتيب برصيد 7 نقاط بينما يأتي القادسية في المركز التاسع برصيد 6 نقاط.


لاعبو نادي الهلال

الهلال وضمك

يفتتح نادي الهلال مواجهاته الودية أمام فريق ضمك في لقاء قد يكون الوحيد للزعيم، وستلعب تلك المواجهة يوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من شهر نوفبمر الجاري بشكل مبدئي، ولم يتم تحديد وقت لها حتى الآن، وياتي الأزرق في صدارة الترتيب برصيد 10 نقاط بينما يحل ضمك في المركز قبل الأخير برصيد نقطة وحيدة.


الشباب والكوكب

لعب نادي الشباب بالفعل مواجهة أمام نادي الكوكب كانت يوم الخميس الماضي الموافق 12 من نوفمبر الجاري، وأقيمت المواجهة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة، وانتهت المواجهة بأربعة أهداف مقابل هدفين لليوث على ملعب النمر الأبيض.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-