رينارد يتحدث عن العودة وسلمان الفرج خارج منتخب السعودية

منتخب السعودية في كأس العالم

يستعد المنتخب السعودي في الفترة الحالية لبدء المعسكر الودي للأخضر، وذلك استعداداً لاقتراب منافسات تصفيات كأس العالم في قطر 2022، وأيضاً منافسات كأس آسيا 2023، وسيخوض المنتخب عدة وديات خلال المعسكر الحالي.


ويستعد المنتخب السعودي حالياً في معسكرة لخوض مواجهتين وديتين، ستكون امام نظيرة منتخب جامايكا يومي 14 و17 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك خلال المعسكر الذي كانت بدايته أمس الاثنين التاسع بالشهر الجاري.


رينارد عن العودة لمنتخب السعودية

واستقبل المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد للمنتخب السعودي، لاعبي الأخضر خلال المعسكر الحالي، وكتب المدرب عبر حسابة الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: "سعيد بالعودة من جديد ورؤية الفريق مرة أخرى، الآن دعونا نبدأ العمل".


سلمان الفرج خارج منتخب السعودية

وفي سياق متصل، أعلن الحساب الرسمي منتخب السعودية من خلال موقع التواصل الإجتماعي تويتر، رسالة كان نصها الآتي : "سمح المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، لقائد المنتخب الأول سلمان الفرج، بمغادرة المعسكر الحالي للاطمئنان على صحة والده، الذي تعرض لوعكة صحية".


وبالتالي سيكون المنتخب منتظراً للاعب الذي من المتوقع ان يعود غداً الأربعاء للمنتخب أو بحد أقصي يوم الخميس، قبل المواجهة الاولى أمام جامايكا بيومين، وذلك حيث أن المنتخب السعودي لم يعلن مدة السماح التي حصل عليها اللاعب.

لاعبو المنتخب السعودي

جدير بالذكر أن سلمان من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها المنتخب السعودي في المباريات بشكل رسمي، وبتالي سيكون تواجدة مهم للاعبين في المواجهتين الودية بمنتصف الميدان، نظراً للخبرات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب.


مباراة السعودية أمام جامايكا

ويستعد المنتخب السعودي في الفترة الحالي لخوض مواجهة أمام المنتخب الجامايكي، يوم السبت المقبل، على ملعب ستاد الامير فيصل بن فهد باولى المواجهات الودية خلال الفترة الحالية.


وتعطلت كثيراً مواجهات المنتخب السعودي وغيره من المنتخبات الآسيوية، بسبب ظهور فيروس كورونا بشكل كبير داخل القارة الصفراء، وتعاود الحياة من جديد الآن لظهور مواجهات المنتخبات الآسيوية، ونتمنى الاستمرار وعودة الحياة كما كانت قبل انتشار الوباء.


أبرز لاعبي منتخب السعودية

وضمت قائمة المنتخب السعودي مجموعة من العناصر القوية والمؤثرة أبرزها، سالم الدوسري وياسر الشهراني ومحمد البريك وصالح الشهري وسلمان الفرج وعلي آل بليهي من نادي الهلال كأكبر عدد من اللاعبين من بطل الدوري، بجانب عبدالله مادو وسلطان الغنام وعبدالمجيد الصليهم وفراس البريكان من نادي النصر، وهم الأبرز في قائمة المنتخب الحالية.

تشكيل المنتخب السعودي

أبرز الغائبين عن منتخب السعودية

كما يغيب عن المنتخب مجموعة لاعبين كبار أبرزهم، فهد المولد من نادي الاتحاد بسبب الإصابة، بجانب محمد العويس من نادي الأهلي أيضاً للإصابة، بجانب إلى عبدالله المعيوف من نادي الهلال.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-