لماذا تدخل حجازي ومنع بريجوفيتش من تسديد ركلة جزاء الاتحاد أمام التعاون.. وكيف علق رومارينيو على الواقعة !

 

حجازي وبريجوفيتش لاعبي الاتحاد

حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون بهدف لكل فريق والتي جمعت بينهما مساء الجمعة الموافق 6-11-2020 على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .


وجاءت المباراة على جانب كبير من الإثارة والندية بين الفريقين، إلا أنهما اكتفيا بتقاسم نقاط المباراة وحصل كل فريق على نقطة، وارتفع رصيد الاتحاد إلى النقطة الخامسة محتلا المركز العاشر في جدول الدوري، بفارق الأهداف فقط عن فريق التعاون صاحب المركز الحادي عشر بنفس رصيد النقاط .


حوار حجازي مع بريجوفيتش حول ركلة الجزاء :

وشهدت المباراة حصول الاتحاد على ركلة جزاء في الدقيقة 59، وتقدم لها اللاعب الصربي ألكسندر بريجوفيتس لتسديدها، إلا أنه فوجئ بأحمد حجازي يتحدث إليه ويطالبه بترك الكرة للاعب البرازيلي رومارينيو من أجل تسديدها وهو ما حدث بالفعل .


واستجاب بريجوفيتش لتوجيهات النجم الدولي المصري أحمد حجازي، وترك الكرة وتراجع إلى الخلف، وتقدم البرازيلي رومارينيو من أجل تسديدها وأحرز منها الهدف الأول للنمور بالدقيقة 59، قبل أن يعادل التعاون النتيجة بهدف في الدقيقة 73 من عمر المباراة عن طريق اللاعب عبد الله الجوعي .



لماذا تقدم رومارينيو لتسديد ركلة الجزاء :

أكد النجم البرازيلي رومارينيو في حديثه للإعلام عقب انتهاء المباراة، أن المدير الفني فابيو كاريلي كلفه بتسديد الركلات الثابتة وضربات الجزاء التي يحصل عليها الفريق، إلا أنه برجوفيتش تقدم وكان يريد تسديد ركلة الجزاء وهو ما جعل أحمد حجازي يتدخل .


وقال روما أن حجازي في حديثه لبريجوفيتش، أكد له أن المدرب كلف رومارينيو بتسديد ركلات الجزاء، وأنه يجب عليه التراجع ومنح البرازيلي الفرصة للقيام بدوره المكلف به، وبالفعل استجاب النجم الصربي لتوجيهات حجازي وتراجع إلى الخلف وترك الكرة لزميله رومارينيو .


ماذا قدم أحمد حجازي مع الاتحاد :

وتعد مباراة الاتحاد والتعاون هي الثانية التي يشارك فيها أحمد حجازي مع النمور، حيث أن المباراة السابقة كانت أمام الأهلي بالجولة الثالثة للدوري، وحقق فيها الاتحاد الفوز بهدفين دون رد، والتي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) .


وبالرغم من تواجد حجازي حديثًا مع الفريق، إلا أنه يحظى بثقة وحب كبير من جماهير نادي الاتحاد، وهو ما ظهر خلال تفاعلها مع اللاعب خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وتعليقها على مستواه رفقة الفريق .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-