الهلال يفقد مدافع الفريق قبل مواجهة النصر في السوبر

فريق الهلال السعودي

تأكد غياب مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عن مباراة الفريق المرتقبة أمام النصر يوم السبت المقبل على لقب بطولة كأس السوبر السعودي 2020، والتي ستقام على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في العاصمة السعودية الرياض .


موعد مباراة الهلال والنصر في السوبر :

ويتأهب الهلال لمواجهة النصر يوم السبت في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، والتي ستنطلق في الثامنة والربع مساءً بتوقيت السعودية، السابعة والربع بتوقيت مصر، التاسعة والربع بتوقيت الإمارات، والتي ستنقل عبر قناتي KSA Sports 1 HD بصوت المعلق الرياضي فهد العتيبي، و KSA Sports 2 HD بصوت المعلق الرياضي حماد العنزي .


متعب المفرج يغيب عن الهلال في السوبر :

وأعلن نادي الهلال غياب مدافع الفريق متعب المفرج عن المباراة المرتقبة أمام النصر، وذلك بعدما أكدت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب إصابته بتمدد في العضلة الخلفية، وأن اللاعب سيحتاج لفترة علاج وتأهيل ستصل إلى 14 يومًا .


كما أكدت التقارير أن اللاعب سيغيب أيضًا عن مباراتي الهلال في الجولتين 16 و 17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين أمام فريقي العين و أبها، وفقًا للتقرير الطبي الصادر اليوم الخميس .


مدرب الهلال يبحث عن بديل متعب المفرج :

وبعد تأكد غياب اللاعب بشكل رسمي عن المباراة أصبح المدير الفني رافان لوشيسكو في موقف حرج، حيث سيكون عليه تجهيز البديل المناسب للمباراة المرتقبة أمام النصر، والتي ستكون في غاية الصعوبة، نظرًا للصراع التاريخي الكبير بين الفريقين .


الجدير بالذكر أن أخر مباراة جمعت بين الهلال والنصر كانت في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين النسخة الأخيرة، وحقق فيها الهلال الفوز بهدفين مقابل هدف على ملعب استاد الملك فهد الدولي، وتوج العملاق الأزرق بالبطولة .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-