الشباب يقترب بقوة من ضم نجم مانشستر يونايتد

فريق الشباب السعودي

أصبح فريق الشباب على بعد خطوات قليلة من حسم صفقة نجم مانشستر يونايتد وذلك ضمن خطة قلعة الليوث لدعم صفوف فريق الكرة الأول خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري .


وأكدت تقارير صحفية اليوم الأحد أن النجم النيجيري أوديون إيجالو لاعب فريق شنجهاي الصيني والمعار إلى صفوف مانشستر يونايتد، تلقى العديد من العروض الاحترافية خلال الفترة الأخيرة، أبرزها عرض نادي الشباب السعودي بالإضافة لعروض قطرية وتركية .


شنجهاي يوافق مبدئيًا على عرض الشباب :

وأكدت شبكة سكاي سبورتس في تقريرها أن اللاعب سيعود إلى فريقه الصيني، وسيتم دراسة مستقبلة خلال الأيام المقبلة، مؤكدة أن شنجهاي أبدى موافقة مبدئية عرض الشباب السعودي والذي يعد الأقوى من بين العروض المقدمة وسيتم استكمال المفاوضات خلال الأيام المقبلة .


وأشارت التقارير إلى أن نادي الشباب السعودي هو الأقرب للحصول على خدمات اللاعب في الميركاتو الشتوي الجاري، حيث تفوق في عرضه المقدمة للنادي الصيني على الأندية التركية والقطرية التي طلبت الحصول على خدمات اللاعب .


إيجالو لم يقدم شيئًا مع مانشستر يونايتد !

وتكشف لغة الأرقام عن المستوى المتواضع الذي قدمه اللاعب رفقة اليونايتد خلال الموسمين الأخيرين، حيث شارك إيجالو مع مانشستر يونايتد في 23 مباراة، منذ انضمامه لصفوف الفريق، سجل خلالها 5 أهداف فقط، وصنع هدفًا وحيدًا .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-