صدمة لجمهور النصر قبل مواجهة الاتحاد المرتقبة في الدوري

فريق النصر السعودي

تلقت جماهير فريق النصر صدمة قوية قبل أيام من المباراة المرتقبة أمام الاتحاد، في إطار منافسات الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان"، للموسم الكروي الجاري 2020 – 2021 .


تفاصيل إصابة بيتي مارتينيز :

وأكدت الفحوصات الطبية التي خضع لها الأرجنتيني بيتي مارتينيز، اليوم الخميس، إصابته بكدمة في أسفل القفص الصدري فقط، وسلامة عضلاته من التمزق، وذلك نتيجة الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق الأخيرة، ومغادرة الملعب متأثرًا بها .


ونجح النصر في تحقيق الفوز على الوحدة بثلاثية مقابل هدف وحيد، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الأربعاء، على ملعب مدينة جامعة الملك سعود الرياضية (مرسول بارك)، ليحقق الفوز الرابع على التوالي ويرفع رصيده إلى 20 نقطة محتلا المركز السابع في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي .

مارتينيز نجم النصر السعودي

مارتينيز مهدد بالغياب عن مباراة النصر والاتحاد :

وأصبح النجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز مهددًا بالغياب عن النصر في المباراة المرتقبة أمام الاتحاد، "الكلاسيكو المرتقب"، والذي من المقرر إقامته يوم الأحد المقبل الموافق الرابع والعشرين من شهر يناير الجاري في الجولة الـ15 من بطولة الدوري السعودي .


وأكدت التقارير أن موقف اللاعب مازال غامضًا بشكل كبير، وكنه مهدد بالغياب عن المباراة، ومن المقرر أن يخضع مارتينيز لمزيد من الفحوصات خلال الأيام المقبلة لتحديد موقفه النهائي من المباراة .


وفي حال تأكد غياب مارتينيز عن النصر في المباراة القادمة أمام الاتحاد، فإن العالمي سيتأثر بشكل كبير، لخسارته أحد أفضل العناصر بالفريق خلال الفترة الأخيرة، ولذلك يسابق الجهاز الطبي للفريق الزمن من أجل تجهيز اللاعب قبل مباراة القمة المرتقبة .

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-