بعد الفوز على التعاون.. تعرف على موعد مباراة الهلال القادمة


نجح فريق الهلال في استعادة حاسة الانتصارات من جديد خلال مشواره ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعد السقوط في فخ التعادل خلال الجولات الأربعة السابقة من الدوري على يد الاتحاد والشباب والباطن والأهلي على الترتيب .


وحقق الهلال اليوم فوزًا مهمًا على فريق التعاون بهدفين دون رد، سجلهما النجم الفرنسي بافيتمبي جوميز في الدقيقة 2، والنجم لوسيان فيتو في الدقيقة 50، وذلك ضمن منافسات الأسبوع 14 من بطولة الدوري، على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) .


وبعد تحقيق الفوز على التعاون، نجح فريق الهلال في تعزيز صدارته لجدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث ارتفع رصيده إلى 29 نقطة، بفارق 3 نقاط عن فريق الشباب الذي يحتل المركز الثاني برصيد 26 نقطة .





موعد مباراة الهلال القادمة في الدوري :

ويتأهب فريق الهلال من أجل مواجهة فريق الفيصلي يوم الاثنين المقبل، الموافق 25 يناير 2021، حيث ستقام المباراة على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن مواجهات الأسبوع الـ 15 من دوري المحترفين للموسم الكروي الجاري .


ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت السعودية، الخامسة والربع بتوقيت مصر، وستكون مذاعة عبر قناة KSA SPORT الرياضية الفضائية الحاصلة على حقوق بث دوري المحترفين للموسم الجاري 2020 – 2021 .


أخر مباراة بين الهلال والفيصلي :

وحقق الهلال الفوز على الفيصلي في أخر مباراة جمعت بين الفريقين بهدفين دون رد والتي أقيمت على ملعب مرسول بارك لحساب الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري الموسم الماضي .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-