جدول مواعيد مباريات الجولة 15 من الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلقين

الدوري السعودي للمحترفين

يتأهب جمهور وعشاق كرة القدم السعودية، انطلاق منافسات الجولة 15، "الجولة الختامية للدور الأول"، من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الكروي الجاري 2020 – 2021 .


ويرصد لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مواعيد مباريات الجولة 15 من الدوري السعودي للمحترفين، والقنوات الناقل لها، وموقف كل فريق قبل المباراة وذلك من خلال السطور التالية لهذا التقرير  .


مباريات الأحد 24 يناير 2021 :

مباراة أبها و القادسية :

يستقبل أبها ضيفه القادسية على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة)، وذلك في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت السعودية، الثالثة بتوقيت مصر، الخامسة بتوقيت الإمارات .


ومن المقرر إذاعة المباراة عبر قناة KSA Sports 2 HD، بصوت المعلق الرياضي راشد الدوسري .


ويدخل أبها المباراة محتلا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة، بينما يدخل القادسية المباراة محتلا المركز العاشر برصد 19 نقطة .


مباراة الفتح و الرائد :

يستقبل الاتحاد صيفه الرائد في السادسة مساءً بتوقيت السعودية، الخامسة بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت الإمارات وذلك على ملعب  ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية .


وستنقل المباراة عبر شاشة قناة KSA Sports 3 HD بصوت المعلق الرياضي راشد الدوسري .


ويدخل الفتح مباراة اليوم محتلا المركز الـ 11 في جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 18 نقطة، بينما يحتل فريق الرائد المركز الرابع عشر في جدول الدوري برصيد 13 نقطة .


مباراة الأهلي و الاتفاق :

يحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على الاتفاق في المباراة التي ستقام بينهما على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، وذلك في تمام الساعة 8:10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 7:10 بتوقيت القاهرة، 9:10 بتوقيت أبوظبي .

مباراة الأهلي والاتفاق بالدوري السعودي

وستنقل المباراة عبر قناة KSA Sports 1 HD بصوت المعلق الرياضي عيسى الحربين .


ويدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 26 نقطة، بينما يحتل الاتفاق المركز السادس برصيد 21 نقطة .


مباريات الاثنين 25 يناير 2021 :

مباراة الباطن والعين :

يستقبل فريق الباطن ضيفه فريق العين في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب نادي الباطن، في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت السعودية، الرابعة والنصف بتوقيت مصر، الخامسة والنصف بتوقيت الإمارات .


وستكون المباراة منقولة عبر قناة KSA Sports 1 HD بصوت المعلق الرياضي عبد الله الغامدي .


يحتل فريق الباطن قبل مباراة اليوم المركز الـ 13 في جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة، بينما يحتل فريق العين المركز السادس عشر والأخير في جدول الدوري برصيد 10 نقاط .


مباراة التعاون وضمك :

سيكون فريق التعاون على موعد مع استضافة فريق ضمك وذلك في تمام الـ 3:30 مساءً بتوقيت مكة، الـ 2:40 بتوقيت القاهرة, الـ 4:40 بتوقيت أبوظبي، كما ستقام على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية .


وستذاع المباراة عبر قناة KSA Sports 2 HD بصوت المعلق الرياضي خالد المديقر .


سيخوض فريق التعاون المباراة وهو في المركز الخامس بجدول الدوري برصيد 21 نقطة، بينما يخوض ضمك المباراة وهو في المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة فقط .


مباراة الهلال والفيصلي :

يحل فريق الهلال ضيفًا ثقيلًا على الفريق الفيصلي في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في السادسة والربع بتوقيت السعودية، الخامسة والربع بتوقيت مصر، السابعة والربع بتوقيت الإمارات .

مباراة الهلال والفيصلي في الدوري السعودي

وستذاع المباراة عبر شاشة قناة KSA Sports 3 HD بصوت المعلق الرياضي حماد العنزي .


يدخل الهلال مواجهة اليوم وهو متربعًا على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 29 نقطة، بينما يحتل فريق الفيصلي المركز الـ 12 برصيد 15 نقطة .


مباراة الوحدة والشباب :

سيكون الشباب ضيفًا على الوحدة في السابعة إلا الربع مساءً بتوقيت السعودية، السادسة إلا الربع بتوقيت مصر، الثامنة إلا الربع بتوقيت الإمارات، وذلك على ملعب استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية .


ومن المقرر أن تذاع المباراة على قناة KSA Sports 4 HD بصوت المعلق الرياضي مشاري القرني .


يدخل فريق الشباب المباراة وهو في المركز الثاني بجدول الدوري برصيد 26 نقطة، بينما يحتل فريق الوحدة المركز الثامن برصيد 20 نقطة .


مباراة الاتحاد والنصر :

سيكون جمهور وعشاق الكرة السعودية على موعد مع مباراة القمة المرتقبة بين الاتحاد والنصر، والتي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في الـ 8:10 مساءً بتوقيت السعودية، الـ 9:10 بتوقيت الإمارات، الـ 7:10 بتوقيت مصر .


مباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي

ومن المنتظر أن تذاع المباراة عبر قناة KSA Sports 1 HD بصوت المعلق الرياضي الكبير بلال علام .


يدخل فريق الاتحاد المباراة وهو في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 24 نقطة، بينما يدخل النصر المباراة وهو في المركز السابع برصيد 20 نقطة .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-