موعد مباراة الهلال والنصر اليوم والقنوات الناقلة والمعلقين

مباراة الهلال والنصر بالدوري السعودي

تتجه أنظار جماهير وعشاق الدوري السعودي للمحترفين إلى ملعب مدينة جامعة الملك سعود الرياضية (مرسول بارك) مساء اليوم الثلاثاء من أجل متابعة مباراة القمة المرتقبة بين النصر والهلال في إطار مواجهات الجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .


موعد مباراة الهلال والنصر اليوم :

قام الاتحاد السعودي لكرة القدم بتحديد موعد انطلاق مباراة الهلال ضد النصر اليوم لتكون في تمام الساعة 8:35 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 7:35 بتوقيت القاهرة، 9:35 بتوقيت أبو ظبي .


القناة الناقلة لمباراة الهلال والنصر :

سيتم نقل مباراة الهلال ضد النصر عبر قناة KSA Sports 1 HD بصوت المعلق الرياضي جعفر الصليح، كما ستذاع عبر قناة KSA Sports 4 HD بصوت المعلق الرياضي عبد الله الغامدي .


موقف الهلال في جدول الدوري :

يخوض فريق الهلال مباراة اليوم وهو في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 36 نقطة، جمعها من 10 انتصارات و6 تعادلات وتعرض للهزيمة في 3 مباريات .


موقف النصر في جدول الدوري :

بينما يخوض فريق النصر مباراة اليوم ضد الهلال وهو في المركز العاشر بجدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 25 نقطة، حيث فاز في 7 مواجهات وتعادل في 4 وتعرض للهزيمة في 8 لقاءات .


يذكر أن أخر مباراة جمعت بين الهلال والنصر كانت في بطولة كأس السوبر السعودي وحقق فيها النصر الفوز بثلاثية دون رد على استاد الملك فهد الدولي وتوج باللقب للمرة الثانية في تاريخه .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-