الهلال يواجه ضمك في ختام الجولة 18 من الدوري السعودي اليوم

الهلال و ضمك في الدوري السعودي

يحل فريق الهلال ضيفًا ثقيلًا على فريق ضمك في المباراة التي ستقام بينهما على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة) بختام منافسات الجولة 18 لبطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .


وتشكل مباراة اليوم أهمية كبيرة لكلا الفريقين، حيث يسعى الهلال تحت قيادة المدير الفني رازفان لوشيسكو لاستعادة المركز الثاني في جدول الترتيب، بينما يسعى فريق ضمك للهروب من قاع جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان .


موعد مباراة الهلال وضمك اليوم :

قامت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم بتحديد توقيت انطلاق مباراة الهلال ضد ضمك اليوم لتكون في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 3:00 بتوقيت مصر، 5:00  مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .


القنوات الناقلة لمباراة الهلال وضمك اليوم :

خصصت قنوات KSA SPORT الرياضية السعودية الحاصلة على حقوق بث دوري المحترفين هذا الموسم شاشة KSA Sports 1 HD لنقل المباراة في موعدها المحدد وذلك بصوت المعلق الرياضي عبدالله الحربي .

فريق الهلال السعودي

موقف الهلال وضمك قبل المباراة :

سيدخل فريق الهلال مباراة اليوم محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 33 نقطة، حصدها من 17 مباراة بواقع 9 انتصارات و6 تعادلات وهزيمتين فقط بالدوري حتى الآن .


وعلى الجانب الأخر سيدخل فريق ضمك المباراة وهو في المركز الخامس عشر وقبل الأخير بجدول الدوري برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن فريق العين الذي يحتل المركز السادس عشر بنفس رصيد النقاط .


تاريخ مواجهات الهلال وضمك :

يبحث فريق ضمك من خلال مباراة اليوم عن كسر عقدة الهلال التاريخية حيث أنه لم يحقق الفوز على زعيم الرياض من قبل في أي مباراة رسمية أو ودية، وتكشف لغة الأرقام عن التفوق التاريخي للأزرق .


وسبق أن التقى الفريقان من قبل 8 مرات في مختلف البطولات، وشهدت على فوز الزعيم الهلالي في 7 مباريات وتعادل الفريقين في مباراة وحيدة، بينما لم يحقق ضمك الفوز في تاريخه على الهلال .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-