موعد مباراة الاتحاد والقادسية في الجولة 21 من الدوري السعودي

موعد مباراة الاتحاد والقادسية بالجولة 21


تبحث جماهير وعشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة الاتحاد والقادسية والتي ستجمع بين الفريقين على ملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) في إطار منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .


وستكون مباراة اليوم مصرية لفريق الاتحاد الذي يسعى لاستعادة الثقة بعد الخسارة على يد الفيصلي في الجوالة السابقة، كما يستهدف القادسية الخروج بنتيجة إيجابية لاستكمال عروضه الجيدة بالدوري .


موعد مباراة الاتحاد والقادسية في الجولة 21 :

ستقام مباراة الاتحاد ضد القادسية في الدوري السعودي يوم الأحد المقبل الموافق 28-2-2021، وذلك في تمام الساعة 6:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 5:15 بتوقيت القاهرة، 7:15 بتوقيت أبو ظبي، وستنقل عبر قناة KSA SPORT الرياضية السعودية .


ويحتل فريق الاتحاد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 32 نقطة، بينما يحتل فريق القادسية المركز السادس بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 29 نقطة .


ونجح الاتحاد في تحقيق الفوز على القادسية بهدف دون رد في أخر مباراة جمعت بين الفريقين، والتي كانت بالجولة السادسة من الدوري الموسم الجاري، حيث أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) بالأسبوع السادس للدوري .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-