إدارة النصر تفاجئ بيتروس بهذا القرار

 

بيتروس لاعب النصر السعودي

اتخذت إدارة نادي النصر قرارًا مفاجئَا بشأن مستقبل النجم البرازيلي بيتروس لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد المستويات الرائعة التي يقدمها اللاعب رفقة العالمي خلال الفترة الأخيرة .

 

ونجح النصر في تحقيق الفوز على الهلال بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الثلاثاء الماضي على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة 20 لبطولة الدوري السعودي للمحترفين .

 

النصر ينوي تجديد عقد بيتروس 

وأكدت صحيفة مكة في تقرير لها اليوم الخميس أن إدارة النصر أخطرت النجم البرازيلي بيتروس بنيتها في تجديد التعاقد معه، لضمان استمراره مع الفريق في ظل المستوى الكبير الذي يقدمه بالقيص الأصفر .

 

ومن المقرر أن ينتهي عقد بيتروس مع النادي في يونيو 2022، وترغب الإدارة في تمديد العقد لموسمين لينتهي في يونيو 2024، ومن المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة تطورات كبيرة في هذا الشأن بعد انتهاء المفاوضات مع اللاعب .

 

موعد مباراة النصر وأبها في الدوري

ويستعد النصر لاستقبال ضيفه فريق أبها يوم الأحد المقبل، في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب مرسول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، لحساب الجولة 21 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

 

ويحتل فريق النصر المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 28 نقطة، حصدها من 8 انتصارات و4 تعادلات، وخسر الفريق في 8 مباريات بالدوري هذا الموسم حتى الآن .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-