عاجل.. الأهلي يحسم مصير فلادان ميلويفيتش

 فلادان ميلويفيتش مدرب الأهلي السعودي

يعيش الصربي فلادان ميلويفيتش المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي حالة من عدم الاستقرار داخل جدران القلعة الخضراء، وذلك بسبب تراجع نتائج الفريق بشكل غير مبرر خلال الجولات الأخيرة من الدوري .

 

وشنت جماهير وعشاق الأهلي هجوكمًا عنيفًا على المدرب فلادان ميلويفيتش بعد السقوط على يد الشباب بثلاثية دون رد في مباراة الجولة السابقة والتي أقيمت بين الفريقين على ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب .

 

الأهلي يحسم مصير فلادان خلال ساعات

وأكدت صحيفة الرياضية في تقرير لها اليوم الخميس أن إدارة الأهلي تنوي عقد اجتماعًا طارئًا خلال الساعات المقبلة، وذلك لمناقشة العديد من الملفات المهمة، ومن بينها ملف مصير المدرب فلادان ميلويفيتش سواء بالرحيل أو تجديد الثقة .

 

وفرط الأهلي في فرصة تاريخية، للمنافسة على صدارة الدوري والدخول في المنافسة على لقب الدوري السعودي بقوة بالسقوط أمام الشباب، ليتراجع إلى المركز الثالث برصيد 35 نقطة، بفارق نقطة عن الهلال الوصيف، و6 نقاط عن الشباب المتصدر .

 

كما سيحاول مجلس الإدارة مناقشة أسباب تراجع مستوى الفريق والتفريط في الفرص الكبيرة التي تتاح له للمنافسة على لقب الدوري، وتصدر جدول البطولة، خاصة في ظل تراجع نتائج الهلال حامل اللقب وتعثر الجار الاتحاد .

 

وأشارت التقارير إلى أنه سيكون من الصعب على إدارة الأهلي اتخاذ قرار الرحيل بشأن المدرب ميلويفيتش في الوقت الحالي، وسيكون الحل الأقرب هو تجديد الثقة في المدرب واللاعبين لضمان استقرار الفريق خلال الفترة الحالية .

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الفيصلي يوم السبت المقبل على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في إطار منافسات الجولة 27 لبطولة الدوري السعودي للمحترفين .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-