موعد مباراة الأهلي وضمك في الجولة 22 من الدوري السعودي

مباراة الأهلي وضمك في الدوري السعودي

يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة الأهلي وضمك القادمة في الجولة 22 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) .


وسقط الأهلي في فخ الهزيمة للمباراة الثانية على التوالي على يد الفيصلي بهدفين مقابل هدف، وذلك بعد الخسارة على يد الشباب في الجولة السابقة بثلاثية دون رد، ليواصل الراقي سلسلة سقطاته خلال الفترة الأخيرة، حيث فشل في تحقيق الفوز خلال أخر 4 جولات بالدوري .


موعد مباراة الأهلي وضمك القادمة :

يستعد الأهلي لمواجهة ضمك يوم السبت المقبل الموافق 6 مارس في إطار مواجهات الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة 8:35 مساءً بتوقيت مكة، 7:35 بتوقيت القاهرة، 9:35 بتوقتي أبو ظبي .


ويخوض الأهلي المباراة رافعًا شعار لا بديل عن الفوز أملا في استعادة حاسة الانتصارات من جديد، وإرضاء الجماهير الغاضبة بسبب تراجع نتائج الفريق والابتعاد عن مضمار المنافسة على لقب الدوري .


وحصد الأهلي حتى الآن في بطولة الدوري 35 نقطة، من 21 مباراة خاضها، حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 5 مواجهات، وتعرض للهزيمة في 6 مباريات بالدوري حتى الآن .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-