الاتحاد يفاجيء كاريلي بهذا القرار

 

فابيو كاريلي مدرب الاتحاد

أصدرت إدارة نادي الاتحاد قرارًا مفاجئًا بشأن مستقبل المدرب فابيو كاريلي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بقلعة النمور، وذلك لإنهاء الجدل الدائر حول مصير المدرب خلال الفترة الأخيرة .

 

وسقط فريق الاتحاد في فخ الهزيمة على يد فريق الفيصلي بمباراة الجولة السابقة بثلاثية مقابل هدف في مباراة مثيرة أقيمت على ملعب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية ضمن منافسات الأسبوع 20 من البطولة .

 

وأكدت صحيفة الشرق الأوسط في تقرير لها اليوم أن مجلس إدارة الاتحاد قرر تجديد الثقة في المدير الفني فابيو كاريلي، وجميع لاعبي الفريق لتقديم الدعم المعنوي لهم بعد السقوط على يد الفيصلي بالجولة السابقة .

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الإدارة أعربت عن ثقتها الكبيرة في قدرات المدرب ونجوم الفريق، على تقديم المزيد خلال الجولات القادمة وإنهاء الدوري في مركز متقدم بل والقدرة على المنافسة على اللقب أيضًا .

 

ويسعى مدرب الاتحاد كاريلي في الوقت الحالي لدراسة الأخطاء التي تسببت في الهزيمة الثقيلة على يد الفيصلي بالجولة السابقة والوقوف عليها، من أجل تلافيها في الجولات المقبلة والصعود بمستوى الفريق .

 

ويحتل فريق الاتحاد المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 32 نقطة حصدها من 20 مباراة، حيث فاز في 8 مواجهات وتعادل في مثلهم وتعرض للهزيمة في 4 لقاءات .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-