تطورات مفاجئة في مفاوضات النصر مع أليكس تيكسيرا

أليكس تيكسيرا

كشف الإعلامي الرياضي عبد الإله العتيبي عن تطورات مفاجئة في مفاوضات نادي النصر مع النجم البرازيلي أليكس تيكسيرا، للتعاقد معه ضمن خطة دعم صفوف الفريق خلال الفترة الحالية .


وكانت أنباء قد ترددت خلال الفترة الأخيرة، حول تعثر مفاوضات النصر مع النجم البرازيلي، بسبب وجود خلاف بين الطرفين على قيمة العقد، كما أشارت بعد التقارير إلى أن رغبة زوجة اللاعب تقف حائلًا بين انتقاله لصفوف النصر .


مفاوضات النصر مستمرة مع أليكس تيكسيرا :

وفجر الإعلامي عبد الإله العتيبي مفاجأة سارة لجمهور النصر بعدما أعلن عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" للتدوينات القصيرة أن اتفاقية النصر مع تيكسيرا، مازالت قائمة حتى الآن، وأن المفاوضات مازالت موجودة بين الطرفين .


وجاءت تغريدة الإعلامي الشهير لتعيد الأمل من جديد لجمهور النصر الذي كان يمني النفس بتواجد اللاعب بين جدران النادي، حيث أنه سيكون من الإضافات المهمة والمميزة للفريق، على طريق العودة إلى الأمجاد واعتلاء منصات التتويج لبطولة الدوري .


ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة تطورات جديدة في مفاوضات النصر مع اللاعب الذي لا يرتبط بأي عقد مع فريق في الوقت الحالي، وذلك بعد الرحيل عن صفوف نادي جوانزو الصيني في ديسمبر الماضي 2020 .


ويواصل فريق النصر اليوم استعداداته بقوة من أجل مواجهة فريق أبها يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة 21 لدوري المحترفين السعودي، ويحتل الفريق حاليًا المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 28 نقطة .

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-