موعد مباراة النصر وأبها في الجولة 21 من الدوري السعودي

موعد مباراة النصر وأبها في الجولة 21


نرصد لكم متابعينا موعد مباراة النصر وأبها في الجولة 21 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين على ملعب مرسول بارك في العاصمة السعودية الرياض .


ويأمل فريق النصر من خلال تلك المباراة في استمرار صحوته بعد الفوز على الهلال في الجولة السابقة، بينما يبحث فريق أبها عن العودة إلى طريق الانتصارات بعد الخسارة في أخر 3 جولات من الدوري .


موعد مباراة النصر وأبها في الجولة 21 :

ستقام مباراة النصر ضد أبها يوم الأحد المقبل الموافق 28 فبراير 2021، حيث ستنطلق صافرة بدء اللقاء في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة، 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي .


وسبق أن التقى النصر وأبها من قبل 9 مرات في الدوري السعودي ، شهدت تحقيق فريق العاصمة السعودية الفوز في 5 مباريات، بينما فاز أبها في مباراتين فقط، وحسم التعادل نتيجة مباراتين أيضًا .


موقف النصر وأبها قبل المباراة :

يخوض فريق النصر المباراة هو في المركز السابع بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 28 نقطة، حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في 4 وتعرض للهزيمة في 8 لقاءات حتى الآن .


ويدخل فريق أبها المباراة محتلا المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة، بفارق الأهداف عن الباطن صاحب المركز الـ 12 بنفس رصيد النقاط، وحصد أبها نقاطه من 7 انتصارات و3 تعادلات و10 هزائم .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-