منع حمدالله من المشاركة في تدريبات النصر لهذا السبب

عبد الرزاق حمدالله لاعب النصر


أكد الإعلامي الرياضي علي العنزي أن النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ممنوع من المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية لمدة يومين .


وقال العنزي في تغريدة أطلقها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة تويتر، أن عبد الرزاق حمدالله ممنوع من المشاركة في تدريبات النصر لمدة يومين لحين ظهور نتيجة الفحص الطبي الذي خضع له بعد عودته مع الإجازة في المغرب .


ويأتي ذلك طبقًا للبروتوكول الطبي الذي تطبقه إدارة النصر والأندية داخل المملكة العربية السعودية، حيث يتوجب على أي لاعب يعود من بلاده أن يخضع للحجر المنزلي ويمنع من التواجد في النادي لحين تأكد سلامته من فيروس كورونا وفقًا للوائح النظام الطبي .


ويستعد فريق النصر لخوض مباراة مهمة ومصيرية أمام الفيصلي يوم الأحد الموافق 4 أبريل المقبل على ملعب مرسول بارك في العاصمة السعودية الرياض، وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم .


يذكر أن حمدالله حصل على إجازة في بلاده المغرب بعد موافقة الجهاز الفني والإداري لنادي النصر، نظرًا لتوقف النشاط الكروي في المملكة بسبب الدخول في فترة التوقف الدولي والتي أوشكت على الانتهاء .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-