موعد مباراة الأهلي والنصر في الجولة 23 من الدوري السعودي

مباراة الأهلي والنصر في الدوري السعودي

يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة الأهلي والنصر، والقنوات الناقلة لها، والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين في قمة منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين .


وتتجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية بشكل خاص والعربية بشكل عام إلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، من أجل متابعة مباراة القمة المرتقبة والتي ستكون في غاية القوة بين الفريقين .


موعد مباراة الأهلي والنصر :

ستنطلق مباراة الأهلي ضد النصر في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 9:45 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .


القناة الناقلة لمباراة الأهلي والنصر :

ستذاع مباراة الأهلي ضد النصر عبر قناة KSA SPORT  الرياضية السعودية، الحاصلة على حقوق بث دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في موعد اللقاء المحدد .


وتشكل المباراة أهمية كبيرة لكلا الفريقين، حيث يسعى من خلالها فريق النصر لاستعادة حاسة الانتصارات، وحسم النقاط الثلاثة، وذلك بعد السقوط في فخ التعادل مع الاتفاق بالجولة السابقة .


كما يسعى الأهلي بقوة لحسم النقاط الثلاثة للحفاظ على أماله في إنهاء الدوري بالمربع الذهبي، واقتناص بطاقة التأهل للمشاركة في البطولة الآسيوية، بعد ابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري بشكل كبير .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-