الهلال يفاوض نجم الاتحاد ويقترب من ضمه في الصيفية

فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء عن تخطيط نادي الهلال للتعاقد مع ظهير أيمن فريق الاتحاد وذلك ضمن خطة إدارة القلعة الزرقاء لدعم صفوف فريق الكرة الأول خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل .

 

وتسعى إدارة الهلال بقوة لدعم فريق الكرة الأول في الميركاتو الصيفي، حيث وضعت قائمة باللاعبين المطلوبين بالإضافة إلى سعيها للتعاقد مع مدير فني جديد بعد رحيل المدرب الروماني رازفان لوشيسكو .

 

الهلال يقترب من خطف ظهير الاتحاد :

وأشارت تقارير صحفية اليوم لدخول نادي الهلال في مفاوضات جادة مع اللاعب سعود عبد الحميد الظهير الأيمن لفريق الاتحاد، من أجل الحصول على خدماته في الصيف المقبل بعد المستوى الطيب الذي قدمه خلال الفترة الأخيرة .

 

وأشارت التقارير إلى أن سعود عبد الحميد يعد من أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيمن بالكرة السعودية في الفترة الحالية، وأنه سيكون إضافة قوية للهلال حال التعاقد معه، كما أن الصفقة ستكون ضربة قوية لفريق الاتحاد .

 

ويستعد الهلال لمواجهة القادسية على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) يوم السبت المقبل بالجولة 24 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، حيث يسعى للحفاظ على صدارته لجدول ترتيب الدوري .

 

ويحتل الهلال ضدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة، بينما يحتل الشباب المركز الثاني بنفس رصيد نقاط الهلال ولكن بفارق الأهداف، ويحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 41 نقطة .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-