هاتريك جوميز يقود الهلال للفوز على الوحدة واحتلال صدارة الدوري (فيديو)

جوميز لاعب الهلال السعودي

حقق فريق الهلال الفوز على الوحدة برباعية مقابل هدفين في المباراة المثيرة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .


ملخص مباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي :

افتتح فريق الوحدة التهديف في المباراة عن طريق اللاعب يوسف نياكات في الدقيقة 15، ونجح الهلال في تعديل النتيجة بهدف في الدقيقة 35 عن طريق اللاعب بافيتيمبي جوميز من ضربة جزاء، ثم أضاف لوسيان فيتو الهدف الثاني للزعيم بالدقيقة 36، قبل أن يتعادل الوحدة في الدقيقة 40 بهدف من ضربة جزاء سجلها اللاعب يوسف نياكات لينتهي نصف اللقاء الأول بالتعادل الإيجابي 2-2 بين الفريقين .


وفي الشوط الثاني نجح فريق الهلال في فرض سيطرته بشكل كبير على اللقاء وسجل الفرنسي جوميز الهدف الثالث للزعيم والشخصي الثاني في الدقيقة 56، وفي الدقيقة 80 من عمر المباراة، عاود جوميز هز الشباك مرة أخرة ليسجل الهدف الشخصي الثالث والرابع للهلال، وتنتهي المباراة بنتيجة 4-2 لصالح فريق العاصمة وحامل اللقب .


بهذه النتيجة يستعد الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 45 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن فريق الشباب الذي يهبط إلى المركز الثاني بنفس رصيد النقاط، ويتوقف رصيد الوحدة عند 27 نقطة في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .


ويستعد الهلال لمواجهة القادسية يوم السبت المقبل على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) بالجولة 24 من الدوري السعودي للمحترفين، بينما يستعد الوحدة لمواجهة العين يوم الأحد المقبل على ملعب استاد مدينة الملك سعود الرياضية في نفس الجولة .


أهداف مباراة الهلال والوحدة 4-2 في الدوري :

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-