موعد مباراة الاتحاد والهلال في الجولة 25 من الدوري السعودي

مباراة الاتحاد والهلال في الدوري السعودي

يستعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة الاتحاد والهلال المرتقبة والتي ستجمع بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم الموسم 2020 – 2021 .


ويستعد الهلال لمواجهة الاتحاد في واحدة من أقوى مواجهات وكلاسيكوهات الكرة السعودية، حيث ستكون المباراة على جانب كبير من القوة والندية بين الفريقين، نظرًا للصراع الشرس بينهم على لقب بطولة دوري المحترفين هذا الموسم .


موعد مباراة الاتحاد والهلال في الجولة 25 :

ستقام مباراة الاتحاد ضد الهلال يوم الجمعة الموافق 9 أبريل المقبل بعد انتهاء فترة التوقف الدولية، حيث من المقرر أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة 8:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 7:50 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:50 مساءً بتوقيت أبو ظبي .


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال :

ستذاع مباراة الهلال ضد الاتحاد عبر قناة KSA SPORT السعودية الرياضية الحاصلة على حقوق بث بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث من المتوقع أن تلقى المباراة متابعة جماهيرية كبيرة نظرًا للصراع التاريخي الكبير بين الفريقين .


فريق الهلال تحت قيادة المدرب روجيرو ميكالي سيخوض مواجهة اليوم بروح معنوية عالية بعد تربعه على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 48 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الشباب الوصيف، بينما يحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 42 نقطة .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-