عاجل.. إصابة نجم النصر بقطع في الرباط الصليبي وانتهاء موسمه

فريق النصر السعودي الأول لكرة القدم

كشفت تقارير صحفية اليوم عن إصابة نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها أثناء المشاركة في مباراة الفريق أمس أمام الأهلي ببطولة الدوري السعودي للمحترفين .

 

وأكد الإعلامي وليد الحربي في تغريدة أطلقها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة تويتر، أن الفحص الطبي أثبت إصابة النجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز بقطع في الرباط الصليبي .

 

وكتب الحربي في تغريدته: " تم تشخيص الإصابة التي تعرض لها لاعب نادي النصر بيتي مارتينيز أثناء مجريات اللقاء الذي جمع فريقه بالنادي لأهلي بقطع في الرباط الصليبي ".

 

وأضاف وليد الحربي: " كما توقعت ذلك، كثير من اللقطات المشابهة للقطة التي تعرض بها اللاعب للإصابة إنتهت بنفس التشخيص، كل الأمنيات بالشفاء للكابتن بيتي ".

 

وتعرض مارتينيز للإصابة أثناء المشاركة في مباراة فريقه أمس الخميس أمام الأهلي بالدوري، والتي شهدت تحقيق النصر الفوز بهدفين مقابل هدف والارتقاء للمركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين .

 

وبعد تأكد إصابة مارتينيز، فإن اللاعب سيغيب عن الفريق حتى نهاية الموسم، حيث أشارت التقارير إلى أن مدة غياب اللاعب ستصل إلى 6 أشهر، لينتهي موسم اللاعب من النصر بشكل رسمي .

 

ويستعد النصر لمواجهة فريق الباطن يوم السبت المقبل في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب مرسول بارك ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الجاري 2020 – 2021 .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-