النصر يفوز على الأهلي 2-1 ويصعد للمركز السادس بالدوري السعودي

عبد الرزاق حمدالله لاعب النصر

حقق فريق النصر الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية، وذلك ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين .


ملخص مباراة النصر والأهلي :

افتتح فريق النصر التسجيل في المباراة بهدف في الدقيقة 41 عن طريق اللاعب عبد الإله علي العمري، ثم تعادل الأهلي بهدف في الدقيقة 58 عن طريق النجم السوري عمر السومة، قبل أن يعود النصر للسيطرة على اللقاء ويسجل عبد الرزاق حمدالله الهدف الثاني في الدقيقة 85 .


بهذه النتيجة يرتفع رصيد النصر إلى 33 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما توقف رصيد الأهلي عند النقطة 35 محتلا المركز الخامس في جدول ترتيب دوري المحترفين هذا الموسم .


ويواصل الأهلي سلسلة السقوط الغير متوقعة بعد الانطلاقة الجيدة له في بداية مشوار الدوري، حيث خسر اليوم للمباراة الرابعة على التوالي، بينما نجح النصر في الدخول إلى المنطقة الدافئة بجدول ترتيب الدوري .


ويستعد النصر لمواجهة الباطن يوم السبت المقبل في المباراة التي ستجمعهما على ملعب مرسول بارك في إطار مواجهات الأسبوع 24 من الدوري، بينما يستعد فريق الأهلي لمواجهة في نفس اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ضمن الجولة نفسها .


أهداف مباراة النصر والأهلي 2-1 :

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-