النصر يتعادل مع الاتفاق 1-1 في مباراة مثيرة بالدوري السعودي

مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي

حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة النصر والاتفاق بهدف لكل فريق والتي جمعت بينهما اليوم الجمعة على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .


ملخص مباراة النصر والاتفاق :

تقدم فريق الاتفاق بالهدف الأول في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول عن طريق النجم المغربي وليد أزارو، ونجح فريق النصر في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 58 عن طريق اللاعب عبد الإله علي العمري .


بهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر عند النقطة 30 في المركز السابع بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما ارتفع رصيد الاتفاق عند النقطة 31 في المركز السادس بدوري المحترفين .


جاءت المباراة على جانب كبير من الندية والتنافس بين الفريقين، وشهدت إهدار العديد من الفرص على كلا المرميين، إلا أن التعادل الإيجابي كان سيدًا للموقف واكتفى الفريقين بتقاسم نقاط المباراة .


ويستعد النصر لمواجهة الأهلي يوم الخميس المقبل في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين .


وعلى الجانب الأخر يستعد فرق الاتفاق لمواجهة ضمك في نفس اليوم على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة) بالجولة 23 من دوري المحترفين .


أهداف مباراة النصر والاتفاق 1-1 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-