موعد مباراة النصر وضمك في الجولة 25 من الدوري السعودي

مباراة النصر وضمك في الدوري السعودي

يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة النصر وضمك في الجولة 25 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم الموسم الجاري 2020 – 2021 والتي ستجمع بين الفريقين على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة) .


موعد مباراة النصر وضمك في الجولة 25 :

ويحل فريق النصر ضيفًا على فريق ضمك في المباراة التي ستجمع بينهما يوم الجمعة 9 أبريل المقبل، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، السادسة مساءً بتوقيت مصر .


ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة كي إس أي سبورت السعودية الرياضية، الحاصلة على حقوق بث الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري، حيث يسعى كلا الفريقين لحسم النقاط الثلاثة للقاء .


موقف النصر وضمك في جدول الدوري السعودي :

سيخوض فريق النصر مباراة ضمك بروح معنوية عالية بعد الفوز على الباطن بنتيجة 7-0 في الجولة السابقة، ويحتل العالمي المركز الخامس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 36 نقطة، حصدها من 10 انتصارات و6 تعادلات و8 هزائم .


وسيدخل فريق ضمك المباراة بهدف الخروج بنتيجة إيجابية للهروب من قاع جدول ترتيب الدوري، حيث يحتل ضمك المركز الخامس عشر وقبل الأخير في دوري المحترفين برصيد 21 نقطة حصدها من 5 انتصارات و6 تعادلات وتعرض للهزيمة في 12 لقاء .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-