صحيفة رومانية تكشف تفاصيل عقد ريجيكامب مع الأهلي

لورينت ريجيكامب

أكدت صحيفة سبورت الرومانية في تقرير لها اليوم السبت أن إدارة الأهلي توصلت لاتفاق نهائي مع المدرب لورينت ريجيكامب، لتولي مهمة القيادة الفنية لفريق الكرة الأول خلال الفترة المقبلة بعد إقالة المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش .


وكشفت الصحيفة الرومانية في تقريرها، عن مدة العقد التي تم الاتفاق عليها بين الأهلي والمدرب، وقيمة الراتب الذي سيحصل عليه المدير الفني خلال فترة قيادته للفريق .


تفاصيل عقد ريجيكامب مع الأهلي :

وأشارت الصحيفة إلى أن الأهلي اتفق مع ريجيكامب على تولي مهمة قيادة الفريق لمدة 3 مواسم مقبلة، على أن يتقاضى راتبًا قيمته 12 مليون دولار خلال تلك المدة، بواقع 4 مليون دولار في الموسم الواحد .


الجدير بالذكر أن ريجيكامب تولي تدريب فريق الهلال من قبل، إلا أنه لم يحقق معه أي ألقاب ولكن نجح في الوصول معه إلى نهائي دوري أبطال آسيا و نهائي كأس ولي العهد قبل أن يخسر البطولتين، ولا يرتبط المدير الفني بأي عقود مع أي فريق في الوقت الحالي .


ورغم البداية القوية لفريق الأهلي في مستهل مشوار بطولة الدوري، إلا أنه تراجع بشكل غير متوقع حيث لم يحقق الفوز في أي مباراة من الجولات السبعة الأخيرة للدوري، التي شهدت فوزه في 5 مباريات وتعادله في مباراتين .


وتسببت نتائج الفريق السيئة في الجولات الأخيرة بإقالة المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش، أملا في إنقاذ موسم الفريق، ويحتل الأهلي حاليًا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 35 نقطة .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-