طبيب الهلال يكشف موعد عودة القائد سلمان الفرج

سلمان الفرج لاعب الهلال السعودي

كشف طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي موعد عودة سلمان الفرج لقيادة الفريق، بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا وأبعدته عن الفريق لعدة مباريات في بطولة الدوري السعودي للمحترفين .


وتعرض سلمان الفرج قائد الهلال لإصابة في مفصل القدم، أثناء المشاركة في مباراة الزعيم أمام والنصر، يوم 30 يناير الماضي، في إطار منافسات بطولة كأس السوبر السعودي لكرة القدم أبعدته عن الفريق لفترة طويلة .


موعد عودة سلمان الفرج لقيادة الهلال :

وأكدت صحيفة الرياضية في تقرير لها اليوم السبت، أن طبيب الهلال أخطر روجيرو ميكالي المدير الفني للفريق، بأن عودة سلمان الفرج ستكون بشكل تدريجي على أن تبدأ من شهر مايو المقبل .


وأشار الجهاز الطبي لفريق الهلال إلى أن اللاعب سيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية وبرامج التأهيل خلال الفترة المقبلة، وأن عودته للملاعب ستكون متوقفة على استجابته للعلاج والتمارين .


وطالب الجهاز الطبي للهلال اللاعب بضرورة الالتزام بالبرنامج التأهيلي الموضوع له، لعدم حدوث أي مشاكل ولعدم تأخر عودته للملاعب، مشيرًا إلى أن سلمان الفرج يسير بشكل جيد حتى الآن في طريق العودة .


ويعد سلمان الفرج أحد أهم وأبرز النجوم في صفوف فريق الهلال خلال الفترة الأخيرة، ويعتمد عليه المدير الفني بشكل كبير، وبالتأكيد كانت إصابته مؤثرة بشكل سلبي على الفريق، وستكون عودته إضافة كبيرة للفريق .


ويستعد الهلال لمواجهة فريق القادسية يوم السبت المقبل في المباراة المرتقبة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين .


ويتربع الهلال على صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن فريق الشباب الذي يحتل المركز الثاني بنفس رصيد النقاط .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-