موعد مباراة الاتحاد والشباب اليوم في الدوري السعودي والقناة الناقلة

مباراة الاتحاد والشباب في الدوري السعودي

تتجه أنظار جماهير وعشاق كرة القدم السعودية إلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) مساء اليوم الأربعاء من أجل متابعة مباراة القمة المرتقبة بين الاتحاد والشباب، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين .


موعد مباراة الاتحاد والشباب اليوم :

قام الاتحاد السعودي لكرة القدم بتحديد موعد وتوقيت انطلاق مباراة الاتحاد ضد الشباب اليوم بدوري المحترفين السعودي، لتكون في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت السعودية، العاشرة إلا الربع بتوقيت الإمارات، الثامنة إلا الربع بتوقيت مصر .


القناة الناقلة لمباراة الاتحاد الشباب :

كما قامت قنوات KSA سبورت السعودية الرياضية الحاصلة على حقوق نقل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بتخصيص شاشة KSA Sports 1 HD لنقل المباراة في موعدها المحدد وتم تكليف المعلق عيسى الحربين بالوصف والتعليق على المباراة .


موقف الاتحاد والشباب قبل المباراة :

الاتحاد يخوض قمة القمة بقيادة المدرب فابيو كاريلي وعينه على النقاط الثلاثة للدخول بقوة في أجواء المنافسة على اللقب، حيث يحتل النمور المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة .


بينما يرفع الشباب بقيادة المدرب كارلوس هيرنانديز شعار لا بديل عن الفوز، للحفاظ على تواجده في صدارة جدول ترتيب الدوري والاقتراب خطوة من اللقب، حيث يحتل الليث المركز الأول برصيد 45 نقطة .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-