كيف يمكنك متابعة مباريات الأندية السعودية في دوري أبطال أسيا

صورة من مباراة الهلال والنصر


يتلقى الجماهير المحبة للكرة السعودية والمشجعة لأنديتها بشكل عام، خبر سار بشأن نقل مباريات الأندية المشاركة في البطولات القارية بالموسم الحالي، وذلك بعد احتكار كبير من قنوات بي إن سبورتس اتش دي القطرية لفترة طويلة.


والظاهر على الساحة الرياضية في الفترة الأخيرة، هو عدم نقل مباريات أندية الهلال والنصر والأهلي في دوري أبطال أسيا عبر قنوات بي إن سبورت، وتأتي المفاجأة بحل الاحتكار الكبير من مجموعة القنوات القطرية، وذلك حسبما أعلن الاتحاد الأسيوي لكرة القدم مؤخراً.


إتفاق الاتحاد الأسيوي بشأن نقل المباريات 

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم توقيع إتفاقية حديثة مع شركة الرياضة السعودية، يم بموجبها نقل المواجهات القارية مباشرة لمسابقات الاتحاد القاري في السعودية بين 2021 و2024، عبر مجموعة القنوات المذكورة.


إين سيتم بث المباريات ؟

وطبقاً للإتفاق بينهم، ستحصل الشركة السعودية على حقوق نقل البطولات الرئيسية للمنتخبات الوطنية والأندية الآسيوية، والتي من ضمنها منافسات دوري أبطال آسيا.

احتفال لاعبو الأهلي


وستقوم شركة الرياضة السعودية ببث مباريات دوري أبطال أسيا مبدأياً عبر منصتها على شبكة الإنترنت GSA ، في حين ستكون على البث الفضائي في الربع الأخير من العام الجاري.


وبالتالي ستكون المتباعة عبر الإنترنت فقط لا غير في الفترة الحالية عبر موقع GSA ، كما يمكنكم متابعة التغطية من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف.


ورغم صعوبة الموقف في البداية من خلال متابعة مباريات ناديك المفضل لكنها ستكون أسهل بكثير خلال السنوات المقبلة، خاصة مع تقدم مستويات الأندية السعودية في المنافسات القارية مرة اخرى، وظهورها بشكل جيد مؤخراً.


مباريات الأندية السعودية في دوري أبطال أسيا

انتهت مواجهة النصر أمام نادي الوحدات الأردني بالتعادل السلبي، والتي كانت على ملعب الفريق الأخضر، امس الأربعاء الرابع عشر لشهر إبريل الجاري.


أما عن المواجهات المقبلة فيخوض الهلال لقاء أمام نظيرة أجمك إف سي الأوزبكي، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، كما سيلعب الأهلي أمام إستقلال طهران في تمام الساعة العاشرة والربع بتوقيت القاهرة، والحادي عشر والربع بتوقيت مكة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-