شاهد.. أحمد حجازي يتسبب في غضب جماهير الاتحاد

أحمد حجازي لاعب الاتحاد السعودي


تسبب النجم الدولي المصري أحمد حجازي، لاعب فريق الاتحاد السعودي والمنتمي إليه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في غضب جماهير الاتحاد .


ويعيش أحمد حجازي فترة مميزة خلال مشواره مع كرة القدم، حيث يقدم موسم أكثر من رائع مع فريق الاتحاد السعودي، وساهم في عودة الفريق بقوة من أجل المنافسة على لقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين .


ويحتل فريق الاتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 46 نقطة، بفارق نقطتين عن الهلال المتصدر والشباب الوصيف برصيد 48 نقطة لكل منهما .


أحمد حجازي يثير غضب جمهور الاتحاد :

وأكدت صحيفة سعودي سبورت الرياضية في تقرير لها اليوم الأحد أن أحمد حجازي قام بنشر صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بقميص نادي وست بروميتش ألبيون .


وأشارت الصحيفة إلى أن هذا التصرف أغضب جماهير الاتحاد التي تعتبر حجازي لاعبًا ضمن كتيبة النمور، وأكدت أنه كان من الأفضل أن ينشر اللاعب صورته بقميص الاتحاد الذي ينتمي إليه في الوقت الحالي .


وما تسبب في إزعاج جماهير الاتحاد، أن اللاعب لم ينشر أي صورة عبر حسابه الرسمي فيس بوك تدل على انضمامه للنادي، رغم تواجده بين جدران قلعة النمور منذ صيف عام 2020 الماضي .


عقد أحمد حجازي مع الاتحاد :

ويرتبط أحمد حجازي بعقد مع الاتحاد حتى نهاية الصيف الجاري على سبيل الإعارة، قادمًا من وست بروميتش الإنجليزي، ويمتلك الاتحاد بندًا في العقد يمنحه أحقية شراء اللاعب بصفة نهائية بشرط موافقته .


وشددت صحيفة سعودي سبورت على أن السبب في ذلك قد يعود لاهتمام جماهير الكرة السعودية بموقع تويتر، وعدم اهتمامها بالفيس بوك، وهو ما جعل اللاعب يهتم بالنشر على المنصة الثانية فقط .


 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-