الأهلي يستقبل استقلال طهران ويطمع في بداية جيدة

الأهلي



يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيرة فريق استقلال طهران العراقي، في واحدة من منافسات دوري دوري أسيا بنسخة الموسم الحالي، والتي ستكون لحساب مواجهات المجموعة الثالثة، اليوم الخميس.


يريد فريق الأهلي تقديم بداية جيدة في افتتاح منافسات دوري الأبطال بالموسم الحالي، حتى يستطيع نسيان جماهرة لبعض المساوئ في الفترة الماضية، وبالخسارة في خمسة مواجهات على التوالي ببطولة الدوري السعودي.


وسيكون المدير الفني للنادي الأهلي الرومانى لورينت ريجيكامب على اعتاب الاعتماد النهائي على تشكيل لقاء اليوم أمام استقلال طهران الإيراني، اليوم في تمام الساعة العاشرة والربع بتوقيت القاهرة والحادي عشر والربع بتوقيت مكة المكرمة.


تشكيل الأهلي المتوقع أمام استقلال طهران

حراسة المرمى: محمد العويس.

خط الدفاع: لوكاس ليما ومحمد آل فتيل ومعتز هوساوي وعبدالله حسون.

خط الوسط: نوح الموسى وإدريس فتوحي.

ثلاثي خلف المهاجم: عبدالرحمن غريب وحسين المقهوي وسلمان المؤشر.

خط الهجوم: عمر السومة.


أزمة قبل لقاء استقلال طهران 

عمر السومة


وكان هناك جدل كبير قبل لقاء اليوم بشأن مشاركة عمر السومة في تلك المواجهة، حيث كان يعاني النجم السوري من الإصابة في العضلة الخلفية أثناء معسكر منتخب بلادة بأواخر مارس الماضي، لكنه عاد للمشاركة من جديد في اللقاء السابق أمام الرائد من النصف الثاني للقاء الذي انتهى بهزيمة الراقي 3/2.


وتضم المجموعة كلاً من أندية الأهلي السعودي، وإستقلال طهران الإيراني، ونادي الشرطة العراقي، بالإضافة إلى فريق لخويا القطري، ويحتل الأخضر السعودي المركز السابع في جدول ترتيب أندية الدوري برصيد 35 نقطة بفارق 10 نقاط عن نادي الاتحاد الثالث.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-