نجم الأهلي يغيب عن مواجهة الشرطة وريجيكامب يعلن التحدي

فريق الأهلي السعودي


تحت شعار لا بديل عن الفوز يواجه الأهلي السعودي ضيفه الشرطة العراقي في المباراة المترقبة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا .


موعد مباراة الأهلي والشرطة والقناة الناقلة :

مباراة الأهلي ضد الشرطة ستنطلق في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت السعودية، 9:45 مساءً بتوقيت الإمارات، 7:45 مساءً بتوقيت مصر، وستذاع عبر منصة GSA live بصوت المعلق مشاري القرني .


ويخوض الأهلي مباراة الشرطة وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة بدوري الأبطال برصيد 4 نقاط، حيث فاز في مباراة وحيدة وتعادل في أخرى، وتعرض للهزيمة في مباراة .


بينما يتربع فريق الدحيل على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة عن فريق استقلال طهران الإيراني الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط .


ألكسندر ميتريتا لاعب الأهلي


ميتريتا يغيب عن الأهلي في مباراة الشرطة :

وتلقت جماهير الأهلي خبر سيء بعد تأكيد المدير الفني ريجيكامب على غياب النجم الروماني أليكساندرو ميتريتا، عن صفوف الفريق في مواجهة الشرطة العراقي، بالمباراة المقرر إقامتها غدًا السبت .


وأكد ريجيكامب خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والشرطة، أن اللاعب أليكساندرو ميتريتا لم يتماثل إلى الجاهزية البدنية بالشكل الكافي، وبالتالي فلن يتم الاستعانة بخدماته في مباراة الغد .


وأشار مدرب الأهلي إلى ثقته الكاملة في نجوم الفريق، من أجل تحقيق الفوز في مباراة الغد أمام الشرطة، واقتناص النقاط الثلاثة للحفاظ على أماله في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للدور التالي من البطولة .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-