فيديو.. الأهلي يتعادل مع الدحيل القطري 1-1 في دوري أبطال آسيا

مباراة الأهلي والدحيل


حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة الأهلي والدحيل القطري والتي جمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد الموافق 18 أبريل 2021، على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا .


ملخص مباراة الأهلي والدحيل القطري :

افتتح فريق الدحيل القطري التسجيل في المباراة بالدقيقة 53 من عمر اللقاء بأقدام اللاعب ميكاييل أولونجا، وفي الدقيقة الـ 90 و الأخيرة من عمر المباراة نجح فريق الأهلي في اقتناص هدف التعادل عن طريق النجم الدولي السوري عمر السومة .


جاءت المباراة على جانب كبير من القوة والندية بين الفريقين، وأهدرا العديد من الفرص على كلا المرميين، كانت كفيلة بتغيير نتيجة المباراة، كما أهدر أصحاب الأرض الكثير من الفرص على مرمى الضيوف .


موقف الفريقين في جدول ترتيب المجموعة :

بهذه النتيجة يتوقف رصيد الأهلي عند نقطة وحيدة في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة، حصدها من التعادل مع الدحيل حيث خسر في الجولة الأولى على يد فريق استقلال طهران الإيراني .


ويرتفع رصيد فريق الدحيل القطري إلى النقطة الرابعة محتلا بها صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة، حصدها من الفوز على الشرطة العراقي في الجولة الأولى، والتعادل اليوم مع الأهلي السعودي .


ويستعد الأهلي لمواجهة الشرطة العراقي يوم الأربعاء المقبل الموافق 21 أبريل الجاري، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا .


فيديو أهداف مباراة الأهلي والدحيل 1-1 :



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-