موعد مباراة الأهلي والشرطة في دوري أبطال آسيا والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع

مباراة الأهلي السعودي والشرطة العراقي


يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة الأهلي والشرطة العراقي المرتقبة والقناة الناقلة لها، والتي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا .


ومن المقرر أن تجمع المباراة بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) في المملكة العربية السعودية، وهو الملعب الذي تم تخصصية لاستضافة مباريات المجموعة الثالثة من التصفيات .


موقف الأهلي قبل مباراة الشرطة العراقي :

يخوض فريق الأهلي مباراة الشرطة العراقي رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، من أجل إنقاذ الفريق والحفاظ على أماله في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور التالي من العرس الآسيوي .


ويمتلك فريق الأهلي في جعبته نقطة وحيدة ببطولة دوري أبطال آسيا حتى الآن بعد مرور جولتين، حيث خسر في الجولة الأولى على يد فريق استقلال طهران الإيراني، وتعادل في الجولة الثانية مع الدحيل القطري .


فريق الأهلي السعودي


موعد مباراة الأهلي والشرطة العراقي :

ستقام مباراة الأهلي ضد الشرطة في تمام الساعة 11:15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، 10:15 مساء بتوقيت مصر، 12:15 منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والشرطة :

ستذاع مباراة الأهلي السعودي ضد الشرطة العراقي عبر منصة GSA live السعودية الرياضية، من خلال تطبقيها المخصص للهواتف المحمولة، وموقعها الخاص عبر شبكة الإنترنت .


تشكيل الأهلي المتوقع أمام الشرطة العراقي :

من المتوقع أن يبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من القوة الضاربة للفريق أملا في اقتناص النقاط الثلاثة لاستعادة الأمل والمنافسة بقوة على صدارة المجموعة وإرضاء الجماهير الغاضبة بسبب نتائج الفريق .

الحارس: محمد العويس

الدفاع: عبد الباسط هندي - آل فتيل – هوساوي - عبد الله حسون

الوسط: ساريتس - الموسى – ميتريتا – فتوحي - مندش

الهجوم: عمر السومة


ويدخل الأهلي المباراة محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة من دوري الأبطال برصيد نقطة وحيدة، بينما يتربع استقلال طهران على الصدارة بـ 6 نقاط ويأتي الدحيل وصيفًا برصيد 4 نقاط .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-