عودة ثنائي الهلال المصاب وتجهيزهم للمشاركة في المباريات

فريق الهلال السعودي


كشف الجهاز الطبي بنادي الهلال السعودي موقف ثنائي الفريق سالم الدوسري صانع ألعاب الفريق وسلمان الفرج لاعب خط الوسط، من المشاركة مع الزعيم في المباريات القادمة ببطولة دوري أبطال أسيا .


وتلقت الجماهير العاشقة للزعيم أنباء سعيدة وذلك بعد تعافي سالم الدوسري وسلمان الفرج من الأصابة التي أبعدت الثنائي عن الفريق في الفترة الأخيرة .


أستطاع اللاعب سالم الدوسري المشاركة في التدريبات الفريق الجماعية، وسيقوم المدير الفني بتجهيزة من أجل الأعتماد علية اساسياً في مباراة الزعيم القادمة في دوري أبطال أسيا .


وبعد عودة سالم الدوسري أصبح الجهاز الطبي يركز جهودة على تجهيز اللاعب سلمان الفرج، وذلك بعد الاصابة التي تعرض لها اللاعب في مباراة النصر في السوبر الفائت وخضوعه لعملية جراحية في مفصل القدم .


وأفادت بعض التقارير الصحفية أن سلمان الفرج أصبح جاهزًا من أجل المشاركة مع الزعيم في المباريات القادمة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان والتي أهمها مباراتهم القادمة مع غريمة فريق الشباب .


ويشار الى أن نادي الهلال بدوري أبطال أسيا يتصدر جدول ترتيب مجموعتة في المركز الأول برصيد 4 نقاط, جمعهم من خلال تحقيق الفوز في مناسبة وحيدة وحضر التعادل في مباراة واحدة ايضًا .


والجدير بالذكر أن مباراة الهلال القادمة ستكون أمام فريق استقلال دوشنبه في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أسيا للموسم الجاري غداً الاربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-